شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

استثمر في تركيا واحصل على الجنسية: كيفية الاستفادة من برنامج الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

26/09/2023 الاستثمار في تركيا 109 استثمر في تركيا واحصل على الجنسية: كيفية الاستفادة من برنامج الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

محتوى المقال

استثمر في تركيا واحصل على الجنسية التركية! أليس هذا استثماراً ذكياً؟! بالتأكيد نعم، لأنّه يجمع بين العوائد المالية مع المزايا الشخصية ولكن ماهي برامج الجنسية التركية، وكيف يُمكن الاستفادة منها؟! هذا ما سوف يتحدّث عنه فريقنا الإستشاري لـ داماس ترك العقارية في مقالنا اليوم.

برامج الجنسية التركية متعدّدة وحتى النتيجة تختلف تبعاً لـ ما تستطيع الحصول عليه بعد أن تصبح تركي الجنسية، فهنالك من يسعى إلى التنقّل وتوسيع استثماراته، والبعض الآخر فقط يريد الاستفادة من وجود جنسية أخرى احتياطية، والبعض الآخر همّة الاستثمار وتنمية رأس المال، تعال نتعرّف على أبرز هذه الفوائد والمتمثّلة فيما يلي:

    • أولاً سهولة التنقل في العالم بعد الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي  
    • ثانياً الحصول على الجنسية التركية كجنسية ثانية والاستقرار في إحدى المدن التركية  
  • ثالثاً توسيع مجال الاستثمار العقاري الشخصي والحصول على الجنسية التركية  

كيفية الاستفادة من برنامج الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

أولاً سهولة التنقل في العالم بعد الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي  

من أكثر النّقاط أهمّيةً والتي شهدناها خلال الـ 10 سنوات التي مضت في السوق العقاري التركي أنّ الجنسية التركية هي عامل ميّسر لـ المستثمرين الأجانب! كيف ذلك؟! لأنّها تمنحهم جواز السفر التركي والذي بدوره يُساعد في سهولة التنقّل بين دول العالم بسبب وجود جواز سفر شخصي ضعيف لإحدى الدول التي قد عاشت صراعاً داخلياً فيها. 

عموماً نسبة كبيرة من الجنسيات العربية وحتى الغربية المجاورة لـ تركيا تعاني من ضعف جواز السفر الخاص بها، وكان الحل الأمثل لها هو الحصول على جنسية أخرى مثل الجنسية التركية، وهذا يعني أنّك كمستثمر تستطيع التجول دون المسائلة وغيرها من المشاكل الأخرى بسبب صراعات داخلية في بلدك! 

ثانياً الحصول على الجنسية التركية كجنسية ثانية والاستقرار في إحدى المدن التركية  

هنالك فائدة أخرى من فوائد برامج الحصول على الجنسية التركية وهي في الحصول على جنسية ثانية، وهذا ما نشهده في العالم عموماً، حيث باتت ضرورة ملحّة من أجل العائلة والأولاد، خصوصاً في ظل التغييرات التي تطرأ فجأة في العالم، كما حصل مثلاً في الجواز الروسي والأوكراني! 

وعلى إثر ذلك باتت تركيا مكاناً آمناً ومستقرّاً من أجل السكن فيها، وهذا واضح في ظل توافد كثير من الجنسيات إليها من أجل الاستقرار والعيش، بسبب الأوضاع التي تعاني منها بلدانهم، إنّها فعلاً خيار مميّز لـ السكن في ظل المقومات الاقتصادي والسياسية والاجتماعية المستقرّة بل وحتّى المثالية نظراً لـ دولٍ اخرى في العالم. 

ثالثاً توسيع مجال الاستثمار العقاري الشخصي والحصول على الجنسية التركية  

لا شكّ أبداً أنّ الاستثمار العقاري في تركيا والحصول على الجنسية التركية هو خيار مميّز وله فوائد عديدة وجمّة، لأنّ الاستثمار وشراء العقارات في تركيا له عوائد استثمارية مجزية ومربحة من خلال تأجير العقارات وإعادة بيعها مع الوقت وبذلك قد تصل الأرباح إلى 50% من القيمة الإجمالية للشقة، وقد حدثت مع عملاء أعزّاء كثر استطعنا أن نقدّم لهم استثماراً آمناً ومربحاً. 

الاستثمارات العقارية في تركيا تتنوّع بين الشقق قيد الإنشاء والفلل أيضاً، وحتّى في الفترة الأخيرة باتت الأراضي هي خياراً مميّزاً أيضاً، وهذا يعني عوائد استثمارية مع جنسية تركية تستطيع من خلالها تسيير جميع الأمور الداخلية والخارجية في كونك أصبحت مواطناً تركياً. 

رابعاً فوائد أخرى للجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري  

هنالك فوائد جمّة حقيقةً حيث يعتبر الجواز التركي هو ابرزها والذي يتبوّأ المرتبة الرابعة والثلاثين عالمياً، وهذا يعني الدخول لأكثر من 124 دولة في العالم ثلثها فقط عبر استصدار تأشيرة عند الوصول فقط! والباقي بدون فيزا نهائياً، وقريباً هنالك إشاعات في ضم تركيا إلى الاتحاد الأوروبي، وهذا واضح بعد تصريحات رسمية كثيرة.

العيش في تركيا مع الجنسية التركية أيضاً يعني حق الانتخاب والترشح إلى البرلمان أو الرئاسية حتى، وهذا إن دلّ فإنّه يدلّ على عدم وجود فرق نهائياً بينك وبين المواطن التركي من حيث الحقوق والواجبات، بل وحتّى هنالك امتيازات خاصّة لك كـ مستثمر دوناً عن التركي من حيث الإعفاء من الضرائب عند شراء العقارات. 

مقالنا اليوم كان يتحدّث باختصار عن كيفية الاستفادة من برنامج الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري، تطرّقنا فيه إلى عدّة فوائد أبرزها التنقل بين العالم والحصول على عوائد استثمارية أيضاً، بالإضافة إلى مميزات أخرى شخصية، دعونا نساعدكم الآن في الحصول على الجنسية التركية عبر فريق داماس ترك العقارية. 

لا تنسى .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 317.600

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon