شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

نقاط هامّة يجب أن تكون في أفضل شركات عقارية في اسطنبول

13/09/2023 الاستثمار في تركيا 53 نقاط هامّة يجب أن تكون في أفضل شركات عقارية في اسطنبول

محتوى المقال

البحث عن أفضل شركات عقارية في اسطنبول هي مهمّة شاقّة قد تمرّ بها إذا لم تكن لديك معرفة سابقة عن إحدى الشركات العريقة فيها، أو في حال لم يرشح لك أحد الأصدقاء شركة موثوقة كان قد تعامل معها مسبقاً، إذا كنت الآن تبحث عن أفضل شركات عقارية في اسطنبول عليك إذاً.. عليك أن تنظر إلى عدّة نقاط هامّة توضّح من مصداقيتها أو العكس تماماً!!

ماهي هذه النقاط إذاً؟! هذا ما سوف توضّحه لك شركة داماس ترك العقارية في مقالها اليوم، خصّصنا هذا المقال بعد أن لمسنا الحاجة في البحث الكبير والواضح عن أفضل شركات عقارية في اسطنبول، إضافةً إلى معرفة النّقاط في هذا المقال سوف نحدّثك أيضاً عن وضعها في الشركة أيضاً!!

تعال أولاً لنذكر لك هذه النقاط قبل أن نغوص ونتعرّف عن كل واحدةٍ منها على حدى، وهي: 

  • تاريخ الشركة في تركيا منذ بداية التأسيس وحتى الآن.
  • مدى علاقات مع الشركات الإنشائية التركية في اسطنبول.
  • حجم خبرة الفريق في السوق العقاري.
  • الخدمات التي تقدّمها الشركة أثناء شراء العقار.
  • الخدمات القانونية التي تقدّمها الشركة العقارية.

أولاً: تاريخ الشركة في تركيا منذ بداية التأسيس وحتى الآن 

أوّل ما يجب أن تبحث عنه في أفضل شركات عقارية في اسطنبول هو تاريخها في السوق العقاري التركي! لأنّ هذا التاريخ هو الذي يوضح حجم خبرة ومعرفة الشركة في السوق، وكلّما كان تاريخ الشركة أكثر عراقة في السوق العقاري كلّما كانت المصداقية أكبر، ابحث عن اسم الشركة واقرأ صفحتها التي توضح عنها وعن فريقها وتاريخها. 

على سبيل المثال في موقعنا الإلكتروني نوضح في صفحتنا من نحن تاريخ نشأة الشركة منذ لحظة انطلاقها في تقديم الخدمات العقارية، حيث انطلقنا منذ العام 2013 ومازلنا مستمرين في واجبنا تجاه العملاء في تحقيق أفضل الخدمات التي تصبّ في شراء العقارات والحصول على الجنسية التركية. 

عدا عن ذلك هنالك نقطة مهمّة لدينا وهي تواجد فروع لنا في كُبرى المدن التركية الأخرى، مثل أنطاليا الساحلية، وبورصة الخضراء، وكوجالي الجميلة، ولكن الفرع الرئيسي هنا في مدينة اسطنبول في مركز التجارة العالمي، لدينا فريق متكامل لـ تقديم الخدمات العقارية من ألفها إلى يائها. 

 

ثانياً: مدى علاقات مع الشركات الإنشائية التركية في اسطنبول  

بعد أن تعرّفت على تاريخ الشركة وضمنت هذه النقطة الهامّة، تنتقل في المرحلة التالية لمعرفة حجم علاقاتها ومدى توسّعها في السوق العقاري! وهذا يُمكن ملاحظته من خلال عدد المشاريع الكبرى التي تسوّق لها، وأسماء الشركات الإنشائية التي تتعامل معها، وهذا أمر مهم يوضّح مدى دقّة الشركة في انتقاء أفضل شركات الإنشاء التركية! 

إليك هنا صفحة المشاريع الخاصة بـ شركة داماس ترك العقارية! نحن وكلاء لأكثر من 400 مشروع فقط في مدينة اسطنبول! مشاريع قد سلّمت منذ فترات قريبة أخرى ما تزال قيد الإنشاء، مشاريع لها اسمها وسمعتها الجيدة في السوق، ومنشأة من أهم الشركات الإنشائية التركية. 

نعتمد في داماس ترك عدّة معايير هامّة كي نختار فيها المشاريع العقارية، أولها اسم الشركة الإنشائية وتاريخها الإنشائي أيضاً، وعدد المشاريع التي قدّمتها، ونوع المحتوى الذي تقدّمه مع الخدمات، كلّ هذا مدروس من أجل اختيار الشركات الإنشائية المرموقة في تركيا، وفي المرتبة الأولى دوماً نرشح المشاريع ذات الضمان الحكومي في تركيا.

 

ثالثاً: حجم خبرة الفريق في السوق العقاري 

بعد أن تاكّدت من تاريخ الشركة العقارية ومدى علاقاتها في السوق العقاري، عليك بالاطّلاع على فريقها والتواصل معه على الأقل لمعرفة مدى حجم خبرته وشطارته في مساعدتك أثناء رحلة شرائك العقار في اسطنبول، خبرة المستشار العقاري تلعب دوراً كبيراً في اختياري أفضل عقار واستثمار في اسطنبول. 

فريق داماس ترك العقارية مُجهّز وفي جعبته عُصارة خبرة ممتدة لأكثر من 10 سنوات ويزيد، كلّها يضعها بين يديك بالأرقام والتحليلات والتجارب السابقة لـ عملاء أعزّاء، يُمكنك التّعرف عليه من خلال صفحتنا من  نحن التي توضّح مؤسّسي الشركة ومجلس الإدارة فيها. 

سوف تلمس خبرة الفريق من لحظة التواصل مع مستشاري العقار على الهاتف في الشركة من هنا، فريق متلهف لـ خدمتك والتّعرف عليك، ومن ثمّ التّعريف عن الشركة وخدماتها المصاحبة لـ العقار، سوف ندرجها لك أيضاً في فقرتنا التالية، لدينا فريق احترافي هدفه الوحيد هو حصولك على العقار الأفضل في اسطنبول مع الجنسية التركية. 

 

رابعاً: الخدمات التي تقدّمها الشركة أثناء شراء العقار

بعد أن اطّلعت على تاريخ الشركة وحجم علاقاتها مع فريقها والخبرة التي يمتلكها، حاول التّعرف بعدها على الخدمات العقارية التي تقدّمها الشركة، هنالك شركات تنتهي خدماتها مع استلام الطابو أو مفتاح العقار مثلاً، ولكن مع داماس ترك العقارية تبدأ عملية البيع معنا بعد استلامك مفتاح العقار! 

نعم .. خدماتنا ممتدة إلى أكثر من ذلك! هدفنا هو بناء علاقة طيبة معك على الأمد الطويل، ومساعدتك في جميع ماتحتاجه في اسطنبول حتّى! إذاً .. خدمات داماس ترك العقارية قبل وأثناء وبعد شراء العقار! إليك بعض الخدمات المميّزة التي نقدّمها لك منذ لحظة اتّخاذك القرار. 

  • داماس ترك العقارية هي الغطاء القانوني الذي يحميكم أثناء رحلة شراء عقارات في تركيا. 
  • تقديم المشورة الصحيحة بناءً على الميزانية، مع اختيار المنطقة الأفضل.
  • دراسة الأسعار والسّعي للحصول على أسعار مخفضة.
  • دراسة حالة العقار والبحث في تاريخه وماضيه وحتّى مستقبله!
  • تسهيل عملية الشّراء في ظل الخبرات والتّجارب الكثيرة
  • الاستقبال من المطار وإجراء الجولات العقارية
  • خدمات ما بعد شراء العقار من فتح الإشتراكات والتسجيل في البلدية وغيرها
  • تقديم جميع الخدمات لـ تسهيل إجراءات الحصول على الجنسية التركية 
  • خدمات الديكور وتأثيث الشقق أيضاً.

هذا غيضٌ من فيض! هنالك الكثير سوف تتعرّف عليه بعد التواصل معنا وإتاحة الفرصة لنا من أجل مساعدتك في تحقيق الحلم الذي تسعى إليه في اسطنبول، استثماراً كان أم استقراراً أم بغاية الحصول على الجنسية التركية، ننتظر اتصالك بنا وتواصلك معنا الآن من هنا 

خامساً: الخدمات القانونية التي تقدّمها الشركة العقارية

الآن وصلنا إلى المرحلة المفصلية التي يجب أن تتعرّف عليها بالتّفصيل الممل من الشركة العقارية التي تودّ مرافقتك أثناء رحلتك في شراء العقار، وهي الخدمات القانونية التي تضمن عملية نقل الملكية بشكلها الآمن والقانوني، من الطبيعي أنّك تجهل القوانين في تركيا وكيفية هذه الإجراءات، لذلك عليك بمعرفة عملية نقل الملكية من ألفها إلى يائها.

ببساطة .. داماس ترك العقارية خصّصت لك محامي خاص يرافقك في عملية شراء العقار! هل هنالك أفضل من ذلك؟! بالتأكيد لا، وظيفة المحامي هي تدقيق العقود والإجراءات الروتينية، والأهم من كل ذلك هو ضمان عملية تحويل الأموال وتثبيتها قانونياً، كل هذه التفاصيل يضمنها لك محامي داماس ترك كي تبقى مرتاحاً لـ البال. 

مع انتهاء آخر نقطة .. كن على ثقة بأنّ هدفنا أيضاً في داماس ترك العقارية أن نطلعكم قدر الإمكان على ماهو مفيد وموِّجه لكم للحصول على رحلة شراء عقار آمنة وقانونية في اسطنبول، تعرّف علينا أكثر عن طريق التواصل معنا، او زيارتنا في مقرّنا الرئيسي ضمن مركز التجارة العالمي في قلب اسطنبول. 

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 316.600

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon