شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المستشفيات والمراكز الصحية في كايت هانه 2021

01/10/2021 مناطق وبلديات تركية 27 المستشفيات والمراكز الصحية في كايت هانه 2021
1 ما هي أهم المستشفيات في منطقة كايت هانه؟

أهمها مستشفى درين ديره الخاص Derindere الذي يعتبر من أكبر المشافي في كايت هانه ومستشفى لفنت Levent الخاص ومستشفى ابن سينا غل تبه الخاص Avicenna Gültepe ومستشفى كايت هانه الحكومي.

2 ماهي أهم ميزات مستشفى أوكميدان لصحة الفم والأسنان في كايت هانه؟

يعتبر مستشفى اوكميدانه Okmeydanı الخاص أكبر مستشفى متخصص بصحة الفم والأسنان في تركيا. يقدّم خدماته في مجال صحة الفم والأسنان لمدينة اسطنبول والمناطق المحيطة بها أيضاً. كما أن هناك خدمات مخصصة للمرضى المتخلفين عقلياً.

3 ما مدى توفر الخدمات الصحية وماهي أهم المراكز الطبية الخاصة في كايت هانه؟

تعتبر الخدمة الطبية في كايت هانه على مستوى عال ومتخصص، فهي تملك العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة وكذلك المراكز الطبية كمركز إيشا الجراحي الطبي ومركز هلال وكذلك مركز هوزور.

يزداد توجّه الكثير من المستثمرين الراغبين بالاستثمار في اسطنبول نحو منطقة كايت هانه الواقعة في القسم الأوروبي من اسطنبول بجوار كل من شيشلي وبشيك طاش وأيوب سلطان وساريير وبيه أوغلو. كما أنها تعتبر من المناطق المركزية القريبة من قلب اسطنبول وهذا يمنحها مزايا إضافية في جذب المستثمرين. وتعتبر النهضة العمرانية التي تحققت في كايت هانه منذ العام 2007 وكذلك الخدمات المقدّمة من قبل بلديتها في مجال التعليم والصحة وغيرها من المجالات عامل جذب رئيسي للاستثمار في كايت هانه.

أهم المستشفيات والمراكز الصحية في كايت هانه:

دخلت كايت هانه قائمة أفضل المناطق المرغوبة للاستثمار العقاري في اسطنبول نظراً لامتلاكها مقومات عديدة كما أسلفنا في المقدمة. وفيمايلي نستعرض أهم المستشفيات في كايت هانه والخدمات الطبية المقدّمة فيها:

1- المستشفى الحكومي في كايت هانه Kağıthane Devlet Hastanesi:

Kağıthane State Hospital | damasturk Real Estate

تمّ افتتاحه بتاريخ 19/05/2005 بسعة 75 سريراً. يقدّم المستشفى خدمات العيادات الخارجية منذ 14.11.2005 وعلاج المرضى داخل المستشفى منذ 08.01.2007. وتمّ افتتاح وحدة العمليات بتاريخ 17.07.2007 وكذلك وحدة خدمة التوليد.

ومنذ 20.03.2012 يواصل المستشفى خدماته بمجموع 51 سريراً، بما في ذلك 4 أسرة في العناية المركزة.

Adres: Sanayi, Şahinler Cd. No:23, 34415 Kâğıthane/İstanbul

2- مستشفى لفنت الخاص في كايت هانه Özel Levent Hastanesi:

تأسس عام 1985 كمستشفى خاص ودخل في عملية هيكلة عام 1993 ثم خضع لعملية تجديد كامل عام 2009 بهدف تقديم خدمات صحية عالية الجودة. ويعتبر مستشفى لفنت الواقع في منطقة لفنت في كايت هانه من أكثر المستشفيات تفضيلاً في المنطقة.

يتميز بكادر طبي من جميع الاختصاصات ومعدات طبية عالية الجودة. وهو يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الشرايين الرئيسية في اسطنبول.

Adres: Ortabayır Mahallesi Oto Caddesi No: 3 Kağıthane – İstanbul

3- مستشفى درين ديره الخاص في كايت هانه Hastane Derindere:

بدأ مستشفى درين ديره في العمل عام 2015 كأكبر مؤسسة صحية خاصة وأكثرها تجهيزًا في منطقة كايت هانه التي تتطور بشكل متسارع وتزداد أهميتها بفضل موقعها بالقرب من الشرايين الرئيسية في اسطنبول مثل مسلك ولفنت ومجيدية كوي، حيث ينبض قلب إسطنبول. وقد تمّ بناء مستشفى درين ديره على مساحة مغلقة تبلغ 10.000 متر مربع.  ويهدف إلى تقديم خدمات طبية مميزة من خلال وحدات التشخيص والعلاج المتقدمة، والمنشأة الحديثة ونموذج المستشفى الرقمي في جميع الفروع العامة التي يتمّ فيها استخدام التكنولوجيا الطبية الحديثة. كما يتضمن المستشفى خمس وحدات للعمليات حيث يمكن إجراء جميع أنواع العمليات ووحدات عناية مركزة للبالغين وحديثي الولادة من المستوى الثالث بعدد يصل إلى 42 سريراً. ويعمل المستشفى حالياً بإجمالي عدد أسرة يصل إلى 75 سريراً وتهدف الخطة المستقبلية لتوفير 150 سريراً.

Adres: Merkez Mahallesi Çobançeşme Caddesi Burcu Sokak No:9 34406 Kağıthane

4- مستشفى ابن سينا غل تبه في كايت هانه Avicenna Gültepe Hastanesi:

تعتبر مستشفيات ابن سينا واحدة من أكثر المؤسسات الصحية الخاصة ترسخًا في تركيا. وهي تواصل منذ إنشائها عام 1992 بتقديم خدماتها الصحية ضمن 4 مستشفيات في اسطنبول أحدهما في كايت هانه مقام على مساحة 15 ألف متراً مربعاً. يمتلك المستشفى طاقم أطباء متخصصون وعيادات شاملة وخدمة إسعاف على مدار 24 ساعة.

Adres: Gültepe, Talatpaşa Cd. No: 151Kağıthane / İstanbul

5- مستشفى أوكميدانه إسطنبول لصحة الفم والأسنان في كايت هانه İstanbul Okmeydanı Ağız Ve Diş Sağlığı Hastanesi:

كانت بدايته كعيادة لطب الأسنان في مستشفى شيشلي إتفال، وفي عام 1999 أصبح مؤسسة منفصلة تحت اسم مركز شيشلي لصحة الفم والأسنان. وفي 2003 تمّ نقل مبناه إلى حدود منطقة كايت هانه تحت اسم إدارة مدينة اسطنبول الخاصة لأمراض الفم والأسنان. واعتباراً من 01.08.2014 أخذ اسمه الحالي مستشفى أوكميدانه لصحة الفم والأسنان وهو أكبر مستشفى متخصص بأمراض الفم والأسنان في تركيا، يقدّم خدماته في مجال صحة الفم والأسنان لمدينة اسطنبول والمناطق المحيطة بها أيضاً. كما أن هناك خدمات مخصصة للمرضى المتخلفين عقلياً.

Adres: Gürsel Mahallesi Namzet Sokak No:1 Kağıthane / İSTANBUL

6- مركز هلال الطبي الخاص في كايت هانه Özel Hilal Tıp Merkezi:

وهو مركز يوفّر الخدمات الطبية السريعة كإعطاء الحقن بأنواعها ومراقبة ضغط الدم وخياطة وتضميد الجروح وقلع الأظافر وثقب الأذن وإجراء جميع التحاليل. ويقدّم المركز خدماته من الساعة 8 صباحاً وحتى 11 مساءً.

Adres: Hamidiye Mah. Girne Cad. Baki Sok. No:2/A Ulucami Altı

7- مركز هوزور الطبي الخاص في كايت هانه Özel Yeni Huzur Tıp Merkezi:

تأسس هذا المركز في حي جاغليان في كايت هانه عام 1989 وبقي متواضع الخدمات إلى العام 1998 حيث تمّ إدخال العديد من الأدوات والأجهزة التقنية الحديثة لزيادة جودة الخدمة، وأدى ذلك إلى زيادة عدد العيادات الخارجية. وفي 2007، تمّت إضافة عيادة طب الأطفال وكذلك عيادة الأمراض الداخلية ليتحول إلى مركز طبي يعمل طيلة الأسبوع على مدار 24 ساعة.

8- مركز إيشا الجراحي الطبي الخاص Özel Esha Cerrahi Tıp Merkezi

بدأ عمله عام 1994 تحت اسم Armutlu Can وواصل تقديم خدماته تحت الاسم الجديد مركز إيشا الجراحي الطبي الخاص. وهو يقدّم رعاية صحية عالية الجودة معتمداً على طاقم طبي جراحي متخصص وباستخدام معدات طبية حديثة.

Adres    Yeşilce Mah., Yunus Emre Cd No: 24, 34418 Kağıthane / İstanbul

 

المصادر: kagithanedh + leventhastanesi + medikalakademi
تحرير: damasturk

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة