شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المستشفيات والمراكز الصحية في أفجلار 2021

25/10/2021 مناطق وبلديات تركية 32 المستشفيات والمراكز الصحية في أفجلار 2021
1 أين تقع منطقة أفجلار؟

تقع منطقة أفجلار في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، بمساحة كبيرة تقدر 42 مليون متر مربع، وتُطِلُ عليها بحيرة كوتشوك شكمجة من الشرق، ومنطقة باشاك شهير من الشمال، ومن الغرب منطقة اسنيورت وبيليك دوزو، وبحر مرمرة من الجنوب.

2 ماهي أهم المشافي والمراكز الصحية في منطقة أفجلار؟

• مشفى مراد كولُك الحكومي Avcılar Murat Kölük Devlet Hastanesi
• مشفى أفجلار ميديكانا الخاص Medicana Avcılar Hastanesi
• مشفى أفجلار هوسبيتال الخاص Avcılar Hospital
• مشفى أفجلار اناضول الخاص Özel Avcılar Anadolu Hastanesi
• مركز العيون دوزاي جوز الخاص Düzey Göz

3 كيف ساهم تطور الخدمات الطبية في منطقة أفجلار في الاستثمار العقاري في إسطنبول؟

تحتوي منطقة أفجلار على مستشفيات ومراكز صحية في جميع الاختصاصات والمجالات، حيث تقدّم للمواطنين خدمات صحية على أعلى المستويات، بالإضافة إلى خطط البلدية لمشاريع صحية ضخمة في المنطقة وكذلك تطورها العمراني واحتضانها لمشروع قناة إسطنبول المائية الضخم، وقربها من مطار أتاتورك، جعلها إحدى أهم مراكز الاستثمار العقاري في إسطنبول.

تحتوي منطقة أفجلار على مستشفيات ومراكز صحية في جميع التخصصات والمجالات، حيث تقدّم للمواطنين خدمات صحية على أعلى المستويات، بالإضافة لوجود مراكز صحية في كل حي من أحياء المنطقة ويسمى مركز العائلة الصحي. إنّ توفر الخدمات الصحية المميزة بالإضافة إلى الخدمات الأخرى في المنطقة زاد بلا شك من فرص الاستثمار العقاري في إسطنبول أمام العرب والأجانب، وسنتعرّف من خلال هذا المقال أهم المستشفيات والمراكز الصحية في منطقة أفجلار.

أهم المستشفيات والمراكز الصحية في منطقة أفجلار:

1-مستشفى مراد كولُك الحكومي في أفجلار Avcılar Murat Kölük Devlet Hastanesi:

تمّ افتتاحه في آذار عام 2009 م، بمساحة 1872 متراً مربعاً، وسعة 100 سرير للمرضى ، و 15 سرير لمرضى قسم الإسعاف، و 9 غرف عناية مركّزة، ويتميز المشفى بوجود كادر طبي ذو خبرة عالية وأجهزة طبية حديثة، حيث يتمّ معاينة 2000 مريض يومياً، ويقدّم المستشفى الخدمات الطبية في 15 تخصصاً ؛ فهناك أمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال والأمراض، والجراحة العامة، والطب الباطني(الداخلية)، وطب الغدد، وجراحة العظام والكسور، وعلم النفس، والأمراض الجلدية، وأمراض الأذن والأنف والحنجرة، وأمراض الدم، والأمراض المعدية، والمعالجة الفيزيائية، وأمراض القلب وجراحتها، وأمراض الأعصاب، وأمراض الصدر، وأمراض المسالك البولية، والجراحة العامة، وعيادة الاسنان، وعيادة جراحة الأعصاب والدماغ ، حيث يتم فحص المرضى والعناية بهم، وفي قسم الإسعاف يوجد مدخل خاص لسيارات الإسعاف والمرضى ، كما يوجد غرف عناية خاصة للمرضى الذين يحتاجون العزل، بالإضافة إلى غرف التدخل الجراحي والكسور.

وتمتلك أفجلار العديد من المشافي الحكومية، كما يتم إنشاء مشفى حكومي جديد في أفجلار، وبهذا المشفى الإضافي، ستكون الطاقة الاستيعابية للمستشفى 420 سريراً، الذي سيخدّم المنطقة كلها، كما سيكون بمثابة قاعدة صحية في المنطقة حيث سيتمّ إجراء العديد من الأبحاث في هذا المستشفى.

Adres: Üniversite, Yeni Yuva Sk. No:4, 34320 Avcılar/İstanbul

https://avcilardh.saglik.gov.tr/

Telefon: (0212) 412 90 00

2-مستشفى أفجلار ميديكانا الخاص Medicana Avcılar Hastanesi:

تمّ افتتاحه عام 1995 م، بمساحة مغلقة 6331 متراً مربعاً، وسعة 63 سرير للمرضى، و19 سريراً للعناية المركّزة، و12 وحدة عناية مركّزة لحديثي الولادة، وموقف سيارات يتسع لأكثر من 100 سيارة. ويمتاز المستشفى بوجود كادر طبي مميز واستخدامه لأحدث الأجهزة والتقنيات، ويحتوي على قسم التدخلات السريعة والعديد من التخصصات، ومختبر لفحص النوم، وعيادة ووحدات لمرضى غسيل الكلى، وعيادة أمراض القلب وجراحتها، وأمراض الأعصاب، والأمراض الداخلية، وأمراض الصدر، وأمراض المسالك البولية، والجراحة العامة، وطب الأطفال والأمراض، وأمراض الصدر، وأمراض العين، وأمراض الأعصاب، أمراض النساء والتوليد، وعيادات التجميل، وأمراض العظام والكسور، وعيادة التغذية والنظام الغذائي.

Adres: Merkez, Marmara Cd, Şamlı Sk. No:32, 34310, Avcılar/İstanbul

https://www.medicana.com.tr/avcilar

Telefon: 0850 460 6334

3-مركز طب العيون دوزاي غوز الخاص Düzey Göz:

ويحتوي المركز على 4 أطباء جراحة مختصين يتميزون بخبرتهم، حيث يتمّ في المركز إجراء عمليات مختلفة باستخدام الليزر والأجهزة الحديثة المتطورة، كعمليات معالجة قصر البصر، وعمليات جراحة رسم العين بالليزر، وعمليات معالجة مشاكل الرؤية الليلية، وعمليات العين بالليزر بدون لمسها كالطرق التقليدية بطريقة تسمى No Touch laser وبهذه الطريقة يكفي للمريض النظر إلى مصدر الضوء الذي يصدره الليزر.

Adres: Cihangir, Sulukuyu Sk. No:2, 34310 Avcılar/İstanbul

https://www.duzeygoz.com.tr/

Telefon: (0212) 422 48 48

4-مستشفى أفجلار هوسبيتال الخاص Avcılar Hospital:

تمّ افتتاحه عام 1999 م في منطقة أفجلار، بمساحة 6500 متراً مربعاً، وفي 2009 تمّ توسيعه وتطويره ليصبح بمساحة مغلقة 12.480 متراً مربعً، وبسعة 203 سرير للمرضى، ويوجد في المشفى 45 تخصص، و67 طبيب، و 7 أسرّة للعناية المركّزة بمرضى القلب، و5 أسرّة للعناية المركّزة لجراحة القلب والأوعية الدموية و20 حاضنة وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، و19 سرير لمرضى غسيل الكلى، و4 غرف عمليات، ومختبر اختبار النوم، ويحتوي على تخصصات كثيرة ومنها طب الفم وجراحته، وعيادة زرع وتقويم الأسنان، وعيادة أمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الصدر، وأمراض العين، وأمراض القلب والأوعية الدموية وجراحتها، وأمراض الأذن والأنف والحنجرة، وأمراض العظام والكسور، وأمراض المسالك البولية، وأمراض الطفل وصحته، وأمراض الغدد، وعيادة التغذية والنظام الغذائي، وجراحة الأعصاب والدماغ، وعيادة علم النفس، وأمراض النساء والتوليد، وعيادة أمراض الجلد.

وأهم ما يميز هذا المشفى هو وجود "طبيب استشاري مجاني"، حيث يمكنك استشارة والحصول على معلومات حول القضايا الطبية على مدار 24 ساعة في اليوم، دون دفع أي رسوم.

Adres: Üniversite, Uran Cd. No:10, 34320 Avcılar/İstanbul

https://www.avcilarhospital.com.tr

Telefon: 444 2 999

5-مستشفى أفجلار أناضول الخاص Özel Avcılar Anadolu Hastanesi:

تمّ افتتاحه بمساحة مغلقة 5000 متراً مربعاً. يضمّ المستشفى 31 طبيباً في مختلف التخصصات، وبسعة 67 سريراً، و10 غرف للعناية المركّزة، ووحدة غسيل الكلى، و5 غرف للعناية المركّزة بالأطفال حديثي الولادة، وسرير واحد للعناية المركّزة بمرضى القلب، و4 غرف عمليات، و23 قسماً طبياً و 21 عيادة شاملة من أجل تقديم خدمات صحية عالية الجودة بما يتماشى مع نهج الخدمة المهنية في القطاع الصحي، طب الفم وجراحته، وعيادة زرع وتقويم الأسنان، وعيادة أمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الصدر، وعيادة أمراض الكلى، وأمراض العين، وأمراض القلب والأوعية الدموية وجراحتها، وأمراض الأذن والأنف والحنجرة، والجراحة العامة، وأمراض العظام والكسور، وأمراض المسالك البولية، وأمراض الطفل وصحته، وأمراض الغدد، وجراحة الأعصاب والدماغ، وعيادة علم النفس، وأمراض النساء والتوليد، وعيادة أمراض الجلد، وعيادة التغذية والنظام الغذائي.

Adres: Mustafa Kemal Paşa, Firuzköy Blv. Kayabaşı Sk. No:1/3, 34775 Avcılar/İstanbul

https://anadoluhastaneleri.com/hastane/2/ozel-avcilar-anadolu-hastanesi

Telefon: 444 5 058

6-مركز فيرا أفجلار الطبي الخاص Özel Vera Avcılar Tıp Merkezi:

يتألف هذا المركز من 6 طوابق، ويضمّ 31 سريراً في، مع 4 وحدات للعناية المركّزة للبالغين، و5 وحدات للعناية المركّزة لحديثي الولادة، و22 غرفة للمرضى، ووحدة عمليات لزراعة الشعر باستخدام تقنية FUE، ووحدة تنظير المعدة والقولون، حيث يتمّ تنفيذ إجراءات التنظير عن طريق تخدير المريض، كما يحتوي المركز على العديد من التخصصات.

Adres: Merkez, İnönü Pasajı, Ahmet Taner Kışlalı Cd. D: No:17, 34310 Avcılar/İstanbul

https://www.verahastanesi.com/iletisim

Telefon: (0212) 421 33 50

7-مركز أفجلار دوغوش الطبي الخاص Avcilar Doğuş Tip Merkezi:

تمّ افتتاحه عام 1989 م، ويحتوي على كادر طبي متميز ذو خبرة، وعلى وحدة الإسعاف والطوارئ، والعديد من العيادات والتخصصات ومنها عيادة الأمراض الداخلية، وعيادة أمراض الطفل وصحته، وأمراض الأذن والأنف والحنجرة، وعيادة التغذية والنظام الغذائي، وأمراض النساء والتوليد.

Adres: Merkez Mh., Ahmet Taner Kışlalı Cd. & Fatih Sok. 12/4, 34310 Avcılar/İstanbul

http://www.avcilardogustip.com/

Telefon: (0212) 591 51 90

8-مشفى فلوريا الخاص Florya Hastanesi:

لا يختلف كثيراً عن مشفى أفجلار أناضول في الميزات والتخصصات.

Adres: Gümüşpala, İskeçe Cd. No:64, 34320 Avcılar/İstanbul

https://floryahastanesi.com.tr/tr/iletisim

Telefon: 0850 340 7333

ويوجد أيضاً العديد من المشافي كمشفى العيون آسيا غوز Asya Göz في حي جيهان جير، ومركز صحة العائلة رقم 7 Avcılar 7 Nolu Aile Sağlığı Merkezi في حي جوموش بالا، وعيادة دنتاليفا للعناية بصحة الفم والأسنان Avcılar Dentaliva Ağız ve Diş Sağlığı Polikliniği في حي اونيفيرسيتا، ومركز أيلا ألانلي الطبي الخاص Özel Ayla Alanlı Tıp Merkezi في حي مصطفى كمال باشا، ومركز أفجلار هيبرباريك اوكسجين للتداوي Avcılar Hiperbarik Oksijen Tedavi Merkezleri.

كما رأينا أنّ منطقة أفجلار تتميز بوجود الكثير من المشافي على مستوى متطور وحديث في جميع التخصصات التي تقدّم بدورها الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين المحليين والأجانب والعرب المقيمين في هذه المنطقة، حيث ساهم التقدم الطبي والصحي في زيادة رغبة المستثمرين لشراء العقارات في إسطنبول.

 

المصادر: medicana + avcilarhospital + dha

تحرير: damasturk

 

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة