شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

المزايا المالية والقانونية للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات

30/09/2023 الاستثمار في تركيا 42 المزايا المالية والقانونية للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات

محتوى المقال

الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات له مزايا مالية وقانونية شخصية، وهذا يعني انّك تضرب عدّة عصافير بحجرٍ واحد، تركيا مليئة بالتحفيزات التي تشجع على شراء العقارات والاستثمار فيها، وهذا لمسناه شخصياً مع عدّة عملاء ممتنون كثيراً في كون فريق داماس ترك العقارية رفيقاً لهم في تلك الرحلة. 

إذاً .. ماهي المزايا المالية والقانونية للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات؟! هذا ما سوف نتحدّث عنه اليوم في مقالنا الحالي، والذي يعتمد على أرقام وتحليلات حقيقية، والتي قسّمناها إلى قسمين وهما كما يلي في الأفكار الآتية:

  • أولاً مزايا قانونية شخصية بالحصول على جواز السفر التركي والجنسية التركية   
  • ثانياً مزايا مالية في الحصول على عوائد استثمارية 

المزايا المالية والقانونية للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات

أولاً مزايا قانونية شخصية بالحصول على جواز السفر التركي والجنسية التركية   

المزايا القانونية التي يحصل عليها المستثمر بعد شراء العقارات هو الحصول على الجنسية التركية، وهذا يعني أنّه بات مواطناً تركيا من حيث الحقوق والواجبات، والذي حقيقةً يبحث عنه كثيرٌ من المستثمرين بسبب امتلاكهم جنسية واحدة فقط، وقد تكون من أصحاب الدول ذات الصراعات الداخلية وما أكثرها هذه الأيام.

طبعاً الحصول على الجنسية التركية يعني الحصول على الهوية التركية من أجل تسيير كافّة الأعمال الداخلية في تركيا، ونستطيع الاستقرار وفتح الأعمال وفتح الحسابات البنكية والاستثمار والحصول على قروض، وحتّى يُمكن الانتخاب والترشّح في حال كان ذلك رغبةً شخصية أيضاً، وهنالك أمثلة على أشخاص ترشحوا لـ البرلمان التركي! 

أيضاً الحصول على الجنسية التركية يعني الحصول على جواز السفر التركي، والذي بدوره بات في المرتبة الرابعة والثلاثين عالمياً، وبذلك تستطيع الدخول لأكثر من 124 دولة دون الحاجة لـ استصدار تأشيرة وبعضها يمكنك فقط عند الوصول، التنقّل بين البلدان هو حاجة لك كـ مستثمر، لذلك تواصل معنا فوراً من أجل شراء العقارات والحصول على الجنسية التركية. 

مزايا شخصية أخرى هي في حصول عائلتك مع الأولاد ما دون الثامنة عشرة على الجنسية التركية، وفي بعض الأحيان خصوصاً لـ الجنسية المصرية تحديداً يُمكن إلى سن الواحد والعشرين للأطفال، وهذه ميزة أخرى بعد شراء العقارات وحصولك أنت والعائلة على الجنسية التركية، إنّها مميزات وتحفيزات ذات قيمة كبيرة.

العيش والاستقرار في تركيا مع بيئة قريبة لـ الثقافة العربية والعادات والتقاليد الخاصّة بنا أيضاً هي من المزايا الشخصية، والتي تعزّز من سهولة التواصل والاندماج خصوصاً في ظل تواجد حاجز اللغة، والذي حقيقةً لم يعد حاجزاً بسبب انتشار هائل لـ العمالة العربية في معظم المحال التجارية التركية، هذا عن عدا وجود المطاعم والكافيهات العربية الموجودة بكثرة أيضاً.

ثانياً مزايا مالية في الحصول على عوائد استثمارية  

المزايا المالية بعد الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات هي مزايا وافرة ومحفزة وأثبتت جدارتها في السنوات الماضية، والتي تتمثّل في شراء العقارات وارتفاع قيمتها على المدى القريب، والذي لمسناه مع عملاء أعزّاء استطعنا إعادة بيع العقارات لهم وبنسبة أرباح تصل إلى النصف تقريباً أيّ 50%!

عموماً الاستثمار في العقارات التركية تتنوّع بين الشقق قيد الإنشاء والجاهزة والفلل، وحتّى في الفترة الأخيرة باتت الأراضي هي خياراً مميّزاً أيضاً، وهذا يعني عوائد استثمارية مع جنسية تركية تستطيع من خلالها تسيير جميع الأمور الداخلية والخارجية في كونك أصبحت مواطناً تركياً كما ذكرنا آنفاً.

إذاً خيار إعادة البيع ناجح جداً ويزيد من فرص الحصول على عوائد استثمارية، هنالك مزايا أخرى وهي التأجير السنوي لـ العقارات، والتي تكون عوائدها الاستثمارية سنوياً بين 5 إلى 7 بالمئة حسب المنطقة والموقع والمشروع ونمط العقار أيضاً، وهنا تكمنُ مهمّة الاستشاري العقاري الذي يحقّق لك أكبر عائد استثماري من خلال ترجيحه العقارات ذات الاستثمارات المرتفعة.

عدا عن التأجير السنوي هنالك التأجير السياحي أو اليومي، والذي درج بشكلٍ كبير في الفلل والشقق الموجودة داخل مراكز المدن في تركيا مثل اسطنبول وبورصة وأنطاليا، التأجير السياحي له إيجابيات وسلبيات ولكن عوائده الاستثمارية قد تصل إلى عشرة بالمئة في بعض الأحيان وبالدولار أيضاً. 

مقالنا اليوم كان يتحدّث باختصار عن المزايا المالية والقانونية للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات، تطرّقنا فيه إلى عدّة مزايا أبرزها الشخصية والقانونية والمزايا المالية من خلال الحصول على عوائد استثمارية، دعونا نساعدكم الآن في الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات عبر فريق داماس ترك العقارية الاحترافي والمتخصّص في المجال لأكثر من 10 سنوات ويزيد.

لا تنسى .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 321.400

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon