شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

معايير اختيار أفضل شركات عقارية في اسطنبول

15/03/2024 الاستثمار في تركيا 74 معايير اختيار أفضل شركات عقارية في اسطنبول

محتوى المقال

شاهدنا كيف كان السوق العقاري التركي خلال الفترة الماضية! وقد انسحب كثيرٌ من الشركات العقارية في اسطنبول، لماذا؟! لأنّ الشركة العقارية المتخبطة إدارياً وغير الاحترافية والتي تبحث عن الربح فقط سوف يؤول بها الحال إلى ذلك، ولكن الشركات العقارية التي تقدّم خدماتها جيداً وتعتمد نظام إداري مستدام هي التي تبقى في النهاية. 

داماس ترك العقارية كانت ولا زالت موجودة في السوق العقاري في اسطنبول، وما زلنا متواجدين في الميدان ونقدّم خدماتنا الاحترافية إلى العملاء الراغبين بشراء شقق في اسطنبول، ولكي نساعدك في الفترة المقبلة أثناء بحثك عن أفضل شركات عقارية في اسطنبول خصّصنا لك مقالاً يتحدّث عن ذلك.

بالنظر إلى معايير اختيار أفضل شركات عقارية في اسطنبول، يمكننا تسليط الضوء على الأسّس التي يجب على المستثمرين والعملاء أخذها في عين الاعتبار عند اختيار الشركة العقارية المناسبة لهم، تتميز اسطنبول بكونها مركزاً حيوياً للسوق العقاري، ممّا يجعل اختيار الشركة العقارية المناسبة أمراً ضرورياً لضمان استثمار ناجح، وإليك أهم الأفكار في هذا المقال. 

  • الخبرة والمصداقية مع الشفافية والأمانة 
  • تاريخ الشركة وحجم قوّتها في السوق العقاري
  • حجم علاقات الشركة العقارية مع شركات الإنشاء 
  • الخدمات التي تقدّمها الشركة العقارية
  • رصيد المبيعات الناجحة والتواصل الفعّال

معايير اختيار أفضل شركات عقارية في اسطنبول

أولاً الخبرة والمصداقية مع الشفافية والأمانة 

أولاً وقبل كل شيء يجب عليك التأكد من أن الشركة العقارية تمتلك خبرة طويلة في السوق العقاري التركي! الشّركات ذات الخبرة الطويلة مثل داماس ترك العقارية، غالباً ما تكون لديها معرفة عميقة بتقلبات السوق والفرص الاستثمارية الرائعة، هذه الخبرة تساعد في تقديم استشارات موثوقة ومهنية للعملاء، مما يزيد من فرص نجاح استثماراتهم.

كما أنّ التعامل مع شركة تتسّم بالشفافية في جميع تعاملاتها يضمنُ لك وللعملاء الوضوح في المعلومات ويحمي حقوقهم، وهذا ما نقدّمه في داماس ترك العقارية، لأنّ الشركات التي تعتمد الشفافية في التعامل توفّر معلومات دقيقة حول الأسعار، المواصفات، والشروط تعزز الثقة بينها وبين عملائها.

ثانياً تاريخ الشركة وحجم قوّتها في السوق العقاري

كلّما كان تاريخ الشركة قديم كلّما كانت الخبرة أعمق وأفضل، وحتّى حجم قوّتها في السوق العقاري يكون مخضرماً أكثر، تاريخ الشركة يعكس مدى نجاحها وتفوّقها وإدارتها الصحيحة في استقطاب العملاء وتقديم الخدمات لهم، ويعكس أيضاً مدى المعايير الحازمة التي تعتمدها من أجل تقديم أفضل الخدمات. 

داماس ترك العقارية تاريخها يمتد إلى أكثر من 11 سنة في السوق العقاري في اسطنبول، هل تعلم أنّ لنا فروعاً أخرى في بعض المدن التركية؟! نعم .. لدينا فروعاً في كلٍ من أنطاليا وبورصا وكوجالي، وهذا يعكس مدى نجاحنا وقوّتنا في السوق العقاري ويعكس مدى التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لك وللعملاء الأعزّاء. 

ثالثاً حجم علاقات الشركة العقارية مع شركات الإنشاء 

لا شكّ أنّ الشركات العقارية القويّة تفرض نفسها في السوق العقاري بحجم المبيعات التي تحقّقها في الشركات الإنشائية، وكلّما كانت المبيعات أكثر فرضت احتراماً لنفسها مع شركات الإنشاء ورفعت من حجم العلاقات معها، وباتت تستفيد من العروض والأسعار الحصريّة التي تقدّمها لها شركات الإنشاء.

ولذلك انظر في علاقات الشركة العقارية وحجم علاقاتها مع شركات الإنشاء النُخبة في اسطنبول وغيرها، لأنّ هذه العلاقات تُساعدك في التعاون مع شركة احترافية مثل داماس ترك العقارية، رصيدنا مليء بالمبيعات مع أرقى شركات الإنشاء وحقّقنا تعاوناً كبيراً مع معظمها للوصول إلى أفضل ما يُمكن تحقيقه لك ولعملائنا الذين يسعون إلى شراء شقة في تركيا. 

رابعاً الخدمات التي تقدّمها الشركة العقارية

مثلاً تقدّم شركة داماس ترك العقارية مجموعةً شاملة من الخدمات العقارية التي تمتد قبل وأثناء وبعد عملية شراء العقار، مؤكّدة على أهمّية الغطاء القانوني الذي توفّره لعملائها خلال رحلة شراء عقارات في تركيا، من بين هذه الخدمات، تقديم المشورة الصحيحة بناءً على الميزانية واختيار المنطقة الأفضل، مع دراسة الأسعار والسعي للحصول على أسعار حصرية ومنافسة،

تشمل الخدمات كذلك الاستقبال من المطار وإجراء الجولات العقارية، وتقديم جميع الخدمات اللازمة لتسهيل إجراءات الحصول على الجنسية التركية، بالإضافة إلى خدمات ما بعد شراء العقار وحتى خدمات الديكور وتأثيث الشقق، ومن المهم أن تعلم أن شركة داماس ترك العقارية تسعى لبناء علاقة طيبة مع عملائها على الأمد الطويل، مؤكدة على تقديم دعم شامل في كل ما يحتاجه العميل في اسطنبول، منذ لحظة اتخاذ القرار بشراء العقار وحتى بعد استلام مفتاح العقار.

خامساً رصيد المبيعات الناجحة والتواصل الفعّال 

أيضاً تمتلك شركة داماس ترك العقارية رصيدًا مميزًا من المبيعات الناجحة والتواصل الفعّال، والذي يعتبر من أهم مقوّمات نجاحها في السوق العقاري التركي، يُعد هذا الرصيد شهادةً على الثقة العالية والرضا التام من جانب العملاء، حيث تمكنت الشركة من تحقيق رحلات ناجحة في شراء العقارات والحصول على الجنسية التركية لعدد كبير من العملاء الأعزّاء.

نتميّز أيضاً بالتواصل الفعّال والمستمرّ والمباشر مع العملاء، مما يوفّر تجربة شراء عقارية سلسة ومريحة، الشركة مجهّزة بفريق من المستشارين العقاريين ذوي الخبرة العالية، الذين يعملون على تمثيل مصالح العملاء بأفضل شكل ممكن والمساعدة في الحصول على العقارات المناسبة بأسعار منافسة.

  • داماس ترك أفضل شركة عقارية في اسطنبول

داماس ترك العقارية بحقّ تُعتبر أفضل شركة عقارية في اسطنبول، وذلك لعدة أسباب مُقنعة ومثبتة! أولًا تقدم الشركة خدمات متكاملة وشاملة تبدأ من لحظة التفكير في شراء عقار ولا تنتهي حتى بعد تسليم العقار والحصول على الجنسية التركية، إن كان هذا هو هدف العميل. هذا النهج الشامل يضمن لك وللعملاء تجربة سلسة ومريحة، بعيدة عن أي متاعب قد ترافق عمليات شراء العقارات عادةً.

ثانياً تتميز داماس ترك بتاريخ طويل وغنيّ بالخبرة في السوق العقاري التركي، مما يعزّز من قدرتها على تقديم استشارات وخبرات قائمة على تحليلات دقيقة وتجارب حقيقية مع العملاء، الشّركة لديها قاعدة عملاء متينة تشهد على النجاحات المتكررة في تحقيق العوائد الاستثمارية المرجوة، مما يؤكد على مكانتها كأفضل شركة عقارية في اسطنبول.

كان هذا المقال مخصّصاً لتوضيح أهم معايير اختيار أفضل شركات عقارية في اسطنبول، تحدّثنا فيه عن أهم النّقاط التي يجب توافرها في الشركة العقارية وتطّرقنا خصوصاً عن وجودها في داماس ترك العقارية، لدينا المزيد دائماً من المعلومات، نشاركها معك عبر التواصل معنا مباشرةً من خلال تقديم استشارةٍ مجانيّة احترافية. 

شركة داماس تورك العقاريّة تقدّم لكم عُصارة خبرتها في السوق العقاري التركي لأكثر من عشر سنوات، نمتلك خطط ناجحة عن الاستثمار في تركيا، كما أننا نقدّم لكم خدمة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار، عبر مستشارين ومحامين أتراك ذوو دراية ومعرفة بالشأن القانوني في تركيا بشكل واسع.

الأسئلة الشائعة 

  • ما هي أهم المعايير لاختيار الشركة العقارية المناسبة في اسطنبول؟
    • يجب التركيز على عدة معايير أساسية مثل الخبرة والمصداقية مع الشفافية والأمانة، تاريخ الشركة وحجم قوتها في السوق العقاري، حجم علاقات الشركة مع شركات الإنشاء، الخدمات التي تقدمها، ورصيد المبيعات الناجحة والتواصل الفعال.
  • ما الذي يميز داماس ترك العقارية عن غيرها من الشركات في اسطنبول؟
    تمتاز داماس ترك بخبرة تزيد عن 11 سنة في السوق العقاري، تقديم خدمات متكاملة وشاملة تبدأ من لحظة التفكير في شراء عقار ولا تنتهي بعد تسليم العقار، مع علاقات قوية مع شركات الإنشاء توفر لعملائها عروض وأسعار حصرية.

كلمات مفتاحية:

تركيا

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 315.400

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon