شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

دليل شامل لعملية شراء العقارات في تركيا خطواتك نحو الاستثمار الناجح

17/09/2023 الاستثمار في تركيا 54 دليل شامل لعملية شراء العقارات في تركيا خطواتك نحو الاستثمار الناجح

محتوى المقال

إنّ عملية شراء العقار في تركيا تحتاج إلى من يعرفك عليها ويأخذ بيدك للوصول إلى بر الأمان، ومن هنا تحديداً انبثقت فكرة عنوان المقال "دليل شامل لعملية شراء العقارات في تركيا خطواتك نحو الاستثمار الناجح" والذي نوضّح فيه خطوات مفصلية وهامة من خلالها تكون قد حقّقت الشروط المناسبة لـ الوصول إلى هدفك عبر شراء العقار. 

هل تعلم أنّ مجرد معرفة هذه الخطوات يسهّل عليك عملية الشراء والانتباه إلى تفاصيل قد تغيب عنك؟! نعم .. وحتى البعض ممن قد تحدّثوا لنا عن تجاربهم غير الناجحة تمنّوا أن يقرأوا عن عملية شراء العقار في تركيا بالتفصيل لأنّها توضّح لهم خارطة الطريق الصحيحة لـ الوصول إلى الخيار الأنسب، وهذه الخطوات هي مايلي: 

  • انتقاء المستشار العقاري الخبير في تركيا 
  • تحديد الهدف من الشراء وتوضيح الميزانية
  • توضيح التفاصيل المطلوبة في العقار لـ المستشار العقاري والتأكيد عليها
  • دراسة وضع وأوراق العقار والسعر مع المستقبل الخاص به أيضاً 

دليل شامل لعملية شراء العقارات في تركيا خطواتك نحو الاستثمار الناجح

الوصول إلى الاستثمار الناجح يمرّ من خلال فريق داماس ترك العقارية الميدانيّ، والذي تكمنُ مهمته في توجيه الملاحظات والتفاصيل الهامة التي تساعدنا على اختيار العقار الأفضل في تركيا، إنّنا نسعى دوماً إلى مرافقة أي مقبل على شراء عقار في تركيا من أجل أن نحقّق له الحلم والهدف الذي يطمح إليه من خلال شراء العقار، ونبدأ الآن بأولى الخطوات الهامّة.

أولاً انتقاء المستشار العقاري الخبير في تركيا 

المستشار العقاري هو المفتاح الذي يأخذ بيدك إلى الخيار الصحيح، وما دون ذلك فأنت تمشي بدون حماية أ وغطاء قانوني؛ وهذا ينعكس على النتيجة بالتأكيد، المستشار العقاري له دراسات وتحليلات وصولات وجولات في السوق العقاري التركي، ولذلك وجب أن تنتقي مستشارك العقاري بدقّة وعناية. 

وإذا كان مستشارك العقاري في تركيا هو داماس ترك العقارية إذاً النتيجة مضمونة وعملية شراء العقار سوف تكون مثالية! هذا ليس ما نقوله نحن؛ بل إنّ هذه الكلمات يقولها عملاؤنا الأعزّاء الذي كنّا جسراً لهم من خلال شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية أيضاً، وأبرز ما يميّزنا عن منافسينا هو مايلي: 

  • الشفافية والمصداقية في جميع التفاصيل أثناء رحلة شراء العقار. 
  • خبرتنا تمتد إلى أكثر من 10 سنوات في السوق العقاري التركي. 
  • لدينا 4 فروع ممتدة في أهم مدن تركيا الكبرى "اسطنبول وأنطاليا وبورصا وكوجالي"
  • لدينا جعبة خدمات مُفاجئة ومذهلة سوف تتعرف عليها عندما تتواصل معنا. 
  • رصيد زاخر بـ العقارات المباعة والجنسيات التي قدّمناها لـ العملاء، بادر الآن وتواصل معنا.

ثانياً تحديد الهدف من الشراء وتوضيح الميزانية

لا شكّ أبداً أنّ تحديد الهدف من الشراء مع متوّسط الميزانية هو خطوة رئيسية في سبيل شراء العقار في تركيا، يعتمد نجاح الرحلة بشكلٍ كبير على هذه النقطة لأنّها توضّح معالم العقار المطلوب وتُساعد في اختيار الخيار الأمثل والذي يتناسب مع الهدف من جهة والميزانية من جهة أخرى.

البيانات التي تشاركها معنا محمية وخاصّة بك تماماً، وتستند إلى الشروط والأحكام بناءً على القوانين التركية، مهما كانت الميزانية والهدف فهما سراً لدى فريق داماس ترك العقارية؛ الذين تعتمد وظيفتهم فقط على تحديد الخيارات الأفضل والمتناسبة معهما، لذلك وجب توضيح الهدف مع الميزانية من أجل الوصول إلى العقار الأنسب.

 

ثالثاً توضيح التفاصيل المطلوبة في العقار لـ المستشار العقاري والتأكيد عليها

هل من الممكن أن نختار عقاراً دون معرفة التفاصيل الداخلية والخارجية وأنماط العقارات المطلوبة من شقق أم فلل أم أراضٍ و…؟! بالتأكيد لا نستطيع .. مشاركة هذا المعلومات معنا تساعد في أن نجد العقار الذي يتناسب مع هذه التفاصيل، والتي باتت كثيرة ومتشعبة في ظل التطوّر الرهيب الذي تشهده تركيا بناءً على التكنولوجيا ومجال الإنشاءات الرهيب فيها.

قد تسأل الآن مثل ماذا؟! أو ماهي التفاصيل التي يجب أن أوضّحها لـ فريق داماس ترك العقارية كي يساعدني للعثور على عقاري المناسب؟! لا تقلق إليك أبرز هذه التفاصيل التي لا بدّ أن تشاركها معنا وهي:

  • نوع العقار المطلوب "فيلا - شقة - مكتب تجاري …"
  • مساحة العقار المطلوبة ونمطها "غرفتين وصالون مثلاً وهكذا"
  • إطلالة العقار وتناسبه مع الهدف المطلوب "فيلا بإطلالة بحرية مثلاً"
  • التشطيبات الداخلية وتوزيع الغرف 
  • موقع العقار وهو الأهم الذي يعتمد على الهدف أيضاً "مكتب تجاري في شيشلي وسط اسطنبول" 

رابعاً دراسة وضع وأوراق العقار والسعر مع المستقبل الخاص به أيضاً 

الدراسة والتحليلات والمقارنات هي من اختصاص فريق داماس ترك العقارية الميداني! لأنّ لنا باع طويل في هذا المجال وخبرات ممتدة لأكثر من 10 سنوات ويزيد، وذلك من حيث الأوراق القانونية وتاريخ العقار من لحظة إنشاءه وحتى لحظة تفكير المالك في بيعه! 

ليس فقط الأوراق القانونية؛ وإنّما تمتد من خلال دراسة الأسعار والسوق ومقارنة العقار مع العقارات المماثلة لـ ألتأكد من قيمته الحقيقة، وأيضاً نعتمد على رؤية مستقبلية تساعدنا في معرفة وضع العقار من حيث المستقبل والاستثمار وكيفية وضع العوائد الاستثمارية حتى، كل هذا وظيفة فريقنا الاحترافي في داماس ترك العقارية. 

داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 315.900

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon