شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

ماهي مواصفات أفضل شركات عقارية في اسطنبول؟

12/12/2023 الاستثمار في تركيا 60 ماهي مواصفات أفضل شركات عقارية في اسطنبول؟

محتوى المقال

 

  • البحث عن مواصفات أفضل شركات عقارية  في اسطنبول ليس سهلاً ويحتاج إلى دقّة ومعرفة وتوصية وكثيرٌ من التّفاصيل أيضاً، إذا كنت الآن تائهاً في الانترنت ولم تجد فعلاً شركة مخضرمة في السّوق العقاري فإنّنا نودّ أن نبشّرك بأنك وصلت إلى نُخبة الشركات العقاري في تركيا وليس فقط في اسطنبول! 

 

  • داماس ترك العقارية لديها أربعة فروع في تركيا وفرعين فقط في اسطنبول! وفي أهم المراكز الاستراتيجية فيها في قلب مركز التجارة العالمي! هذا عدا عن التاريخ العريق الممتد لأكثر من 11 عاماً في السوق العقاري التركي، وكثيرٌ من المميزات الرّهيبة التي ستتفاجأ فيها معنا، تعال الآن وتعرّف على ماذا سوف نحدّثك في هذا المقال. 
  • أولاً الشركة العقارية الجيدة لها تاريخ  طويل وزاخر بالنجاحات 
  • ثانياً الشركة العقارية الناجحة تملك علاقات وطيدة مع شركات إنشاء كبيرة ولها أسعار خاصّة 
  • ثالثاً الشركة العقارية المخضرمة تمتلك فريقاً له اسمه وسمعته في السوق العقاري 
  • رابعاً الشركة العقارية المحترمة لديها خدمات متكاملة وشاملة 
  • خامساً الشركة العقارية المميّزة لديها فريق قانوني ومحامين أتراك 

ماهي مواصفات أفضل شركات عقارية في اسطنبول؟

أولاً الشركة العقارية الجيدة لها تاريخ  طويل وزاخر بالنجاحات 

 

  • الخطوة الأولى والأساسية عند البحث عن شركة عقارية رائدة في اسطنبول هي استكشاف تاريخها العريق في السوق العقاري التركي، هذا التاريخ لا يعكس فقط خبرة ومعرفة الشركة بالسوق، بل يؤكد أيضاً على مصداقيتها وثقتها لدى العملاء؛ ولذلك من الضروري التحقق من تاريخ الشركة، فريق العمل لديها، وإنجازاتها عبر المعلومات المتاحة على موقعها الإلكتروني.

 

  • في موقعنا نحن داماس ترك العقارية واضح لك من خلال صفحتنا على من نحن كيف بدأت رحلتنا في تقديم الخدمات العقارية منذ العام 2013، وكيف نواصل التزامنا تجاه عملائنا لتقديم أفضل الخدمات، سواء في شراء العقارات أو في مساعدتهم على الحصول على الجنسية التركية. 

 

  • بالإضافة إلى ذلك، نفتخر بتوسيع نطاق عملنا ليشمل فروعاً في كبرى المدن التركية الأخرى كأنطاليا الساحرة، بورصة الخضراء، وكوجالي الجذابة، مع الحفاظ على مقرنا الرئيسي في قلب مدينة اسطنبول مركز التجارة العالمي، ونعتزّ بفريقنا المتكامل الذي يتميز بالكفاءة والخبرة، ونحن معك دوماً لتقديم الخدمات من الألف إلى الياء.

 

ثانياً الشركة العقارية الناجحة تملك علاقات وطيدة مع شركات إنشاء كبيرة ولها أسعار خاصّة 

 

  • بمجرد أن تكون لديك فكرة واضحة عن تاريخ الشركة العقارية وتأكدت من أحقّيتها في السوق العقاري، تأتي الخطوة التالية والتي تتمثّل في فهم حجم علاقاتها وتأثيرها في السوق العقاري، يُمكن تقييم ذلك من خلال النظر في عدد المشاريع الكبرى التي تروّج لها الشركة، والأهم هو الشراكات التي تمتلكها مع شركات الإنشاء المرموقة.

 

  • على سبيل المثال في شركة داماس ترك العقارية، نعرض على صفحة المشاريع تفاصيل أكثر من 400 مشروع عقاري في مدينة اسطنبول وحدها، تشمل هذه المشاريع مجموعة متنوعة من العقارات، بعضها تم تسليمه مؤخراً والبعض الآخر لا يزال قيد الإنشاء، جميعها تحمل أسماء وسمعة طيبة في السوق، ومنشأة بواسطة بعض من أفضل شركات البناء في تركيا.

 

  • كما أنّنا نعتمد في داماس ترك مجموعة من المعايير الصارمة عند اختيار المشاريع العقارية، تتضمن التأكد من سمعة الشركة الإنشائية وتاريخها، عدد المشاريع التي نفذتها، وجودة المحتوى والخدمات المقدمة، كل هذه العوامل تُدرس بعناية لضمان اختيارنا لأرقى شركات الإنشاء في تركيا، مع التركيز بشكل خاص على المشاريع التي تحظى بضمان حكومي في تركيا.

 

ثالثاً الشركة العقارية المخضرمة تمتلك فريقاً له اسمه وسمعته في السوق العقاري 

 

  • بعد أن تأكّدت من تاريخ الشركة العقارية ومدى توسع علاقاتها في السوق، يأتي الدور على الاطلاع على فريق العمل والتواصل معهم! من الضروري معرفة مستوى خبرتهم وقدرتهم على مساعدتك في رحلتك لشراء عقار في اسطنبول، وكما نعلم جميعاً فإنّ خبرة المستشار العقاري تُعد عنصراً حاسماً في العثور على العقار المثالي والاستثمار الأنسب.

 

  • شركة داماس ترك العقارية يتمتع فريقنا بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات، هذه الخبرة .. التي تم تجميعها وتحليلها من تجارب عملائنا السابقين، تُقدم لك على شكل أرقام وتحليلات دقيقة، يمكنك التعرف على فريقنا بشكل أفضل من خلال زيارة صفحة من نحن على موقعنا الإلكتروني، حيث نعرض معلومات حول مؤسسي الشركة وأعضاء مجلس الإدارة أيضاً.

 

  • سوف تشعرُ بخبرة الفريق منذ اللحظة الأولى عند التواصل معنا عبر الهاتف، فريقنا .. المعروف بحماسة التعرف عليك وتقديم أفضل خدمة ممكنة، ومستعد لإطلاعك على الشركة وخدماتها المصاحبة للعقار، سنقدم لك تفاصيل هذه الخدمات في الفقرة التالية.

 

رابعاً الشركة العقارية المحترمة لديها خدمات متكاملة وشاملة 

 

  • من المهم أيضاً أن تتعرّف على الخدمات العقارية التي تقدمها الشركة العقارية التي تبحثُ عنها، في حين أن بعض الشركات تنهي خدماتها بمجرد تسليم العقار أو المفتاح، ولكن تتخطى داماس ترك العقارية هذه المرحلة لتوفير خدمات تتجاوز عملية البيع نفسها.

 

  • خدماتنا تمتد لتشمل العديد من الخدمات ولا تتوقّف عند عملية البيع؛ فهدفنا هو بناء علاقة طويلة الأمد معك، وتقديم الدعم في كل ما تحتاجه في اسطنبول، نحن نقدم خدمات قبل وأثناء وبعد عملية شراء العقار، بدءًا من لحظة اتخاذك قرار الشراء وإلى ما لانهاية من تقديم خدمات احترافية.

 

خامساً الشركة العقارية المميّزة لديها فريق قانوني ومحامين أتراك 

 

  • الآن نصل إلى المرحلة الحاسمة والمهمة جدًا في عملية شراء العقار، وهي الخدمات القانونية التي توفرها الشركة العقارية، هذه الخدمات ضرورية لضمان نقل الملكية بشكل آمن وقانوني، نظرًا لتعقيد القوانين في تركيا والإجراءات المتعلقة بالعقارات، من الضروري لك فهم عملية نقل الملكية بشكل شامل.

 

  • داماس ترك العقارية تتخطى هذه التحديات بتوفير محامٍ خاص يرافقك خلال عملية شراء العقار، وظيفة المحامي لدينا لا تقتصر على مراجعة العقود وإدارة الإجراءات الروتينية فحسب، بل يشمل أيضًا ضمان تحويل الأموال وتثبيتها بطريقة قانونية، كل هذه العمليات تتم تحت إشراف محامي داماس ترك العقارية وفريقها الاستشاري، مما يوفر لك الأمان والثقة والضمان في كلّ مرحلة.

 

  • مقالنا اليوم اختصرنا فيه أهم المواصفات التي ينبغي أن تتواجد في أفضل شركات عقارية في اسطنبول، معلومات مهمّة عليك معرفتها قبل توّجهك إلى تركيا وشراء العقارات فيها أو الاستثمار أو حتّى الحصول على الجنسية التركية، فريقنا مهمّته مساعدتك في تركيا ليكون استثمارك آمناً وعقارك مثالياً. 

 

 

 

  • من اسطنبول إلى كوجالي وبورصة وانتهاءً بأنطاليا .. كل هذه الدول نملك فرعاً لخدمتك فيها .. من لحظة اتّخاذك القرار وحتى تسليمك مفتاح العقار مع الجواز التركي، خدماتنا لا تنتهي ونستمرّ في العطاء لنؤثث لك العقار ونديره أيضاً مع الحصول على عوائد استثمارية مجزية .. تواصل مع فريقنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

 



المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 319.500

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon