شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول

11/11/2023 الاستثمار في تركيا 50 أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول

محتوى المقال

هل برأيكَ استطاعت مدينة القارتين اسطنبول من تقديم أفضل مشاريع الشقق للبيع؟! ماهي المعايير التي تجعل هذه المشاريع أفضلها وأكثرها طلباً؟! وهل يمكن القول بأنها استثمار مضمون في رحلة البحث عن عقار في اسطنبول الساحرة؟! تريد جواب هذه الأسئلة! 

لا تقلق إذاً .. فريق داماس ترك العقارية يوضّح لك ذلك ويزيل التساؤل عنك من خلال هذا المقال المخصّص عن أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول تركيا، هنا تجدُ معنا نظرة معمّقة حول أبرز وأفضل المشاريع السكنية والاستثمارية، ويشاركك الفريق المعايير مع أفضل المشاريع ومن خلال المحاور الآتية: 

  • أولاً معايير أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول 
  • ثانياً أهم أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية   

معايير أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول

أولاً المشاريع ذات المواقع الاستراتيجية في اسطنبول  

دائماً المشاريع ذات المواقع الحيوية والاستراتيجية في أي مكان هي الأفضل في العالم، واسطنبول هي كذلك الأمر، حيث تعتبر المشاريع الواقعة في المناطق المركزية داخل اسطنبول هي الأفضل، مثل مناطق شيشلي وزيتون بورنو وبيشكتاش وبي اوغلو وسارير والفاتح وباشاك شهير وبهجة شهير وغيرها الكثير. 

إذاً المشاريع التي تكون في إحدى تلك المناطق أو مشابهاً لها ستكون إحدى أفضل المشاريع في اسطنبول، وهذا يعود إلى الحيوية والمركزية لها من جهة، وارتفاع العوائد الاستثمارية الخاصّة فيها من جهة أخرى، ولذلك اختر دائماً المشاريع الموجودة في المواقع الرئيسية داخل وقلب اسطنبول مدينة القارتين. 

ثانياً المشاريع المنُشأة من قبل شركات إنشاء قويّة وسمعتها طيبة في السوق العقاري التركي  

شركات الإنشاء ذات الصيت الذائع والخبرة العريقة والتاريخ الطويل الزاخر بـ المشاريع الإنشائية هي التي يتوّجه إليها كل مستثمر ذكي ويفهم معنى الاستثمار العقاري في تركيا، نعم .. وإذا كنت تسعى إلى ذلك عليك إذاً باختيار هذه المشاريع التي تقدّم أفضل ما لديها من مشاريع مع كل سنة تطرحُ بها مشروعاً لها في قلب اسطنبول الجميلة. 

دائماً وأبداً تكون شركات الإنشاء التركية القوّية ذات جذب واستقطاب أكبر لـ من يرغب بشراء عقار في تركيا، سواءً الأتراك أو الأجانب حتى! ولذلك انتبه جيداً .. واسعَ نحو شراء أفضل شقق للبيع في اسطنبول داخل مشاريع ذات خلفية شركة إنشاء تركيّة قويّة ولها سمعتها في السوق العقاري التركي. 

ثالثاً المشاريع التي تقدّم خدمات استثنائية ومتكاملة وذات تشطيبات عالية الجودة 

تشطيبات المشروع بات لها الثّقل الأكبر هذه الأيام من حيث تحديد جودة وخبرة شركات الإنشاء في تركيا، خصوصاً مع هذا التطوّر الهائل والتكنولوجي الذي يتسابق مع الزمن يوماً بعد يوم، والناس ترغبُ بوجود تلك التحسينات مع تطوّرها يومياً، ولذلك كن ذكياً واختر في المشاريع التي تفخرُ بجودة تشطيباتها ومواد إكساء البناء لديها أيضاً. 

النقطة الأخرى المهمّة التي يجب أن تكون متواكبة مع إنشاء المشاريع هذه الأيام، هي الخدمات المصاحبة لها، والتي نعني بها المساحات الخضراء والأمان والمسابح وخدمات الرفاهية من مسابح وساونا وملاعب وغيرها .. الناس اليوم بدأت تبحث عن رفاهيتها أيضاً، وهذا لا تجده إلّا في أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول. 

أهم أفضل مشاريع شقق للبيع في اسطنبول مع داماس ترك العقارية 

شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

إحدى أهم المشاريع في منطقة كارتال ويتميّز في كونه مُنشأ من قبل أفضل الشركات الإنشائية في تركيا، ويتم بناؤه على بعد 200 متر فقط من الطريق السريع، وله إطلالات بحرية على جزر الأميرات الشهيرة، وبحر مرمرة في آن واحد، وتتوفّر فيه العديد من الأنماط المميّزة وذات الاستثمار المُستدام والمربح.

يتكون المشروع من 202 وحدة، 176 وحدة في المبنى A والمكوّن من 25 طابق، و 14 وحدة أخرى في مبنى B المكون من 4 طوابق، و12 وحدة في المبنى C المكون من 4 طوابق، وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 1750 متراً مربعاً صمّمت مع شققها حدائق وشرفات ذات إطلالات خلّابة وفريدة، معلومات أكثر عن هذا المشروع والفرص الموجودة فيه من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.

المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

إنّنا هنا .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.000
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon