شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول بجوار قناة اسطنبول الجديدة

15/10/2023 الاستثمار في تركيا 152 شقق للبيع في اسطنبول بجوار قناة اسطنبول الجديدة

محتوى المقال

عند الحديث عن الاستثمار العقاري في اسطنبول، لا يمكننا تجاهل أحدث المشاريع العقارية والهندسية المبهرة وهي "قناة اسطنبول الجديدة" هذه القناة التي تهدف لتخفيف الضغط على مضيق البوسفور، وتسهيل حركة الملاحة، جعلت المناطق المحيطة بها مركز اهتمام المستثمرين والباحثين عن الإطلالات الفريدة .. إذاً كيف يمكن أن تكون شقق للبيع في اسطنبول بجوار قناة اسطنبول الجديدة استثمارًا واعدًا ومميزًا؟

القناة الجديدة تعتبر من المشاريع الضخمة التي تأتي في إطار خطط تركيا لتحسين بنيتها التحتية وتعزيز دورها كمحور استراتيجي عالمي! ولذلك، فإن شراء شقق بجوار هذه القناة لا يعد مجرد استثمار عقاري، بل هو استثمار في المستقبل وفي واحدة من أكثر المناطق تطلعًا ونموًا في اسطنبول، وفي هذا المقال سنأخذك في جولة مفصّلة للتعرف على فرص الاستثمار هنا وإليك أهم الأفكار الرئيسية: 

    • أولاً أهم المناطق المجاورة لـ قناة اسطنبول الجديدة    
  • ثانياً مميزات الشراء بجانب قناة اسطنبول الجديدة

 

شقق للبيع في اسطنبول بجوار قناة اسطنبول الجديدة

أولاً أهم المناطق المجاورة لـ قناة اسطنبول الجديدة

افجلار وبهجة شهير 

افجلار هي بوابة الدخول إلى قناة اسطنبول الجديدة من طرف بحر مرمرة، والتي سيكون لها شأن عظيم عندما تكون القناة قد اكتملت، وبالمناسبة فيها منطقة بهجة شهير الشهيرة والتي أتاها المستثمرون منذ عدّة سنوات وما زالوا لشراء العقارات فيها، وتملك أفخم المشاريع الضخمة والمميّزة أيضاً. 

 

باشاك شهير 

منطقة مشهورة لدى العرب بكثرة ولها صيتٌ ذائع أيضاً، سيكون لها حدود مع قناة اسطنبول خصوصاً في منطقة كايا شهير التي تعتبر طفرة في عالم العقارات في اسطنبول، أتاها العرب من كل جانب وسكنوا فيها وأنشأوا المطاعم والمحال أيضاً، وهي مليئة بالمشاريع المميّزة والفريدة مع الأبراج العالية. 

 

كوتشوك شكمجة 

إحدى أهم المناطق التي كانت ولا زالت محط أنظار المستثمرين بفضل وجود بحيرة كوتشوك شكمجة، والتي تمنح إطلالات رهيبة وجميلة، وستكون هذه البحيرة جزءاً من قناة اسطنبول، ولذلك شراء العقارات فيها هو فرصة استثمارية لها قيمتها ومكانتها في اسطنبول، دعنا نحجز لك جولةً عقارية مع فريق داماس ترك  فوراً. 

 

أرناؤوط كوي

منطقة استثمارية ذاع صيتها في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد إنشاء مطار اسطنبول الجديد فيها، واستمرّت أكثر بـ الشهرة بعد أن خرج مشروع القناة إلى العلن، والتي ستكون بوابة الدخول للقناة من جهة البحر الأسود، منطقة مليئة بالأراضي والمشاريع الحديثة وقيد الإنشاء بجانب المطار وبجانب حدود قناة اسطنبول المائية.

 

ثانياً مميزات الشراء بجانب قناة اسطنبول الجديدة

  • أولاً استراتيجية الموقع والذي سيكون من نصيب المناطق المحيطة بقناة اسطنبول الجديدة مما يضفي عليها قيمة استثمارية مرتفعة.
  • ثانياً نمو الاستثمارات والعوائد للعقارات بجانب القناة، لا شك أنّه من المتوقع أن تشهد العقارات المجاورة لها ارتفاعًا في قيمتها السوقية.
  • ثالثاً فرصة تطوير البنية التحتية في المناطق المحيطة بالقناة، من طرق وجسور ووسائل نقل عام، مما يسهل الحياة اليومية للسكان.
  • رابعاً زيادة وتطوير المشاريع الترفيهية والسياحية وهذا يعني أنّ القناة ستكون مضيق بوسفور جديد وإطلالات جذّابة وجميلة. رغوبة.
  • خامساً ستكون هنالك مناطق ذات مساحات خضراء جميلة ومريحة ويتم تصميم المشاريع العقارية بجانب القناة على أساس ذلك بالإضافة إلى مناطق ترفيه للعائلات.
  • سادساً نوعية البناء التي ستكون في المشاريع بجانب القناة، بالتأكيد سوف تتميز الشقق والعقارات بجانب القناة بجودة البناء واستخدام التكنولوجيا الحديثة، مما يضمن سكنًا مريحًا وآمنًا واستثماراً ذو عوائد مربحة ومجزية.
  • سابعاً المستقبل المشرق بفضل هذه المشروعات الكبرى والاستراتيجية التي تتبعها الحكومة التركية، حالياً نشهد أنّ المناطق المحيطة بقناة اسطنبول الجديدة من أسرع المناطق نموًا وتطورًا في تركيا، مما يعكس مستقبلاً مشرقًا للمستثمرين والسكان على حد سواء.

شقق للبيع في اسطنبول بجوار قناة اسطنبول الجديدة هو الخيار الأفضل لمن يرغب بـ الحفاظ على أمواله واستدامتها، بل حتّى أنّها باتت حاجة ملحّة بعد المشاكل التي تشهدها البنوك العالمية والتضخم العالمي والجائحة التي مرّت سابقاً، كل هذا يؤكّد أنّ الاستثمار في العقار هو الحل الأمثل، وإذا كان في اسطنبول فهو الخيار المستقبلي الصحيح.

سوف تكون قناة اسطنبول المائية طفرة في عالم الإنشاءات العالمية! مسافة هائلة من اليابسة سوف يتم حفرها من خلال القناة، والتي تصل إلى حوالي خمس وأربعين كيلو متراً، وسيكون هنالك ستة جسور تربط بين طرفيها، وستكون أغلب الإنشاءات فيها على متناسبة مع جميع الاحتياجات والأذواق والتكنولوجيا المتقّدمة.

إنّنا هنا .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 315.900

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon