شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

08/02/2024 الاستثمار في تركيا 204 شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

محتوى المقال

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول من أكثر ما يبحث عنه الزّائر إلى تركيا اليوم! ولكن لماذا؟! بيليك دوزو حالياً هي المنطقة الأكثر طلباً من الأجانب على شراء العقارات، وذلك لـ العديد من المميزات الحصريّة التي تتفرّد بها دوناً عن غيرها، وأبرزها أنّها مُتاحة لـ الأجانب، وعدد سكّانها قليل، وبنيتها قويّة ومتينة! 

 هذا بـ اختصار .. حيث هنالك الكثير من المميزات التي سوف نذكرها لك في المقال، إضافةً إلى العديد من المعلومات والأفكار الأخرى المهمّة في حال كنت مهتماً بـ شراء عقار في بيليك دوزو اسطنبول، داماس ترك العقارية أعدّت لك مقالاً مطولاً يتضمّن أهم الأفكار والعناوين التالية: 

    • أولاً مقدّمة مختصرة عن شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول
    • ثانياً أبرز مميزات عقارات بيليك دوزو اسطنبول  
    • ثالثاً الأهمية العقارية لـ شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو 
  • رابعاً ماهي أسعار شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول؟
  • خامساً شقق رخيصة للبيع في بيليك دوزو اسطنبول مع داماس ترك العقارية   

مقدّمة مختصرة عن شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

قبل أن نتحدّث عن نبذة مختصرة تتعلّق بـ أشكال الشقق العقارية في بيليك دوزو نودّ أن نسلّط الضوء قليلاً على هذه المنطقة التي اعتمدنا أن نخصّص لها مقالاً مطولاً يشرح لنا عن أهميّة الشراء فيها، وعن مميزاتها ومشاريعها التي تكادُ تُنافس ماهو في قلب مدينة اسطنبول الساحرة.

لقد أصبحت بيليك دوزو اليوم مكاناً يرقى إلى مستوى المناطق المركزية في قلب مدينة اسطنبول، جاء ذلك بعد المشاريع الكبرى التي أحدثتها بلدية هذه المنطقة، كما أنّ قاطني هذه المنطقة هم من البيئة المثقفة والراقية وتحديداً على الصعيدين التعليمي والاجتماعي.

بيليك دوزو أضحت منطقة مستقلة بقرار تم نشره في الجريدة الرسمية بتاريخ 22 مارس من عام 2008 … المساحة الإجمالية لمنطقة بيليك دوزو تبلغ 3,738 كيلو متراً مربعاً، وتعتبر أحد المناطق ذات المساحات الكبرى من ضمن مناطق اسطنبول، عدد السكان بلغ  412.835. ألف نسمة حسب إحصائية من إدارة النفوس العامة نهاية عام 2024.

تقع هذه المنطقة في الطرف الغربي من مدينة إسطنبول القسم الأوروبي، يجاورها من الطرف الشرقي منطقة افجلار،  ومن الغرب يجاورها منطقة بيوك شكمجة، أما من الجهة الشمالية تقع منطقة اسنيورت، وأخيراً من الجهة الجنوبية يقع بحر مرمرة الشهير.

ومن الناحية الاستراتيجية تتمركز المنطقة تماماً على ساحل بحر مرمرة، كما أنها تتمتع بموقع ومحيط مهم مع شبكة مواصلات جيدة، و يجاورها أيضاً أهم الطرق الرئيسية في اسطنبول الطريق الرئيسي E5، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 30 كيلو متراً مربعاً، كما أنّها تبعد عن مطار اسطنبول الجديد حوالي 30 دقيقة باستخدام السيارة، يمر بجانبها أهم وسيلة من المواصلات السريعة وهي المتروبوس.

ماهي أهم مميزات عقارات بيليك دوزو اسطنبول؟ 

بيليك دوزو فيها الكثير من المميزات التي تتفرّد بها عن أقرانها من مناطق اسطنبول الأخرى، وقد كانت وُجهة رئيسية في شراء العقارات للأجانب عامي 2017 و 2018 إلى أن تقدّمت عليها بعد ذلك باشاك شهير التي اهتمّت فيها الحكومة بشكل مباشر، لأنّها الأقرب إلى مطار اسطنبول الجديد، أمّا عن مميزات شراء العقارات فيها فإنّها كثيرة، ولذلك تعالوا معنا نتعرّف عليها واحدةً تلو الأخرى. 

أولاً التقدّم الكبير في مجال البنية التحتية والنهضة العمرانية في بيليك دوزو  

هل تتذكّر أنّنا قلنا في البداية أنّ عمر بلدية بيليك دوزو فقط منذ عام 2008؟! ماذا يعني ذلك!؟ بالتأكيد يعني بنية تحتية جديدة قويّة ومتينة! وهذا إن دلّ فإنّه يدل على مكانة هذه المنطقة من الناحية العمرانية، ومدى استدامتها وبقائها، والنهضة العمرانية التي تعتني بها البلدية يوماً بعد يوم. 

واليوم يشاهد فريقنا في داماس ترك العقارية العدد الكبير من المشاريع التي بُنيت في منطقة بيليك دوزو خلال السنوات القليلة الماضية! وذلك بسبب تعدد وتميّز مقومات الحياة فيها لا سيّما بوجود بحر مرمرة في الطرف الجنوبي للمنطقة  والطريق الرئيسي و المتروبوس من الطرف الشمالي لها، عدا عن وجود المشافي والجامعات والمرافق الخدمية لسكّان هذه المنطقة. 

مؤخّراً لقد كثُرَ الطلب على شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو مما أدّى إلى استثمار كبرى الشركات الإنشائية الكثير من الأراضي فيها وتحديداً على أطراف الطريق الرئيسي E5 وبحر مرمرة من الطرف الجنوبي من أجل بناء المشاريع الضخمة، وأهم هذه الشركات هي كيليش اوغلو التي أنشأت مشروع لا مثيل له وهو "دنيز اسطنبول" الموجود في حي مرمرا الشهير بـ المارينا الكبيرة فيه.  

لا شكّ أبداً أنّ التقدّم العمراني يزيد من قيمة شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول! لأنّ البنيان كلّما ازداد ارتفعت قيمة المنطقة أيّا كانت في العالم، وفي بيليك دوزو اليوم إذا ما قارنّا الأسعار بـ المناطق المركزية لن تجد هذا الفرق الكبير بينهما، لأنّ البلدية حوّلت بيليك دوزو إلى منطقة منافسة لـ مركز مدينة القارتين "اسطنبول"

ثانياً وجود بحر مرمرة على ساحل بيليك دوزو مارينا ويست سايد الشهيرة  

وجود بحر مرمرة بمحاذاة المنطقة أضاف ميزة قيّمة إلى بيلك دوزو .. كيف ذلك؟ أولاً سكّان بيلك دوزو يستطيعون الوصول إلى البحر وقضاء وقتاً ممتعاً بكل سهولة وبأي وقت من دون الخروج منها .. ثانياً وجود بحر مرمرة هنا دفع إلى إنشاء "مارينا ويست اسطنبول" التي أضافت إلى المنطقة قيمة سياحية ونهضة عمرانية مميزة على أطرافها.

نرى اليوم أنّ معظم المشاريع العقارية التي توجد في بيليك دوزو استغلّت هذه النّقطة لتزيد من قيمة مشاريعها ألا وهي الإطلالات الجذّابة على بحر مرمرة، ونادراً ما تجد مشروعاً لا يملك هكذا إطلالات، خصوصاً في أنّ جغرافية بيليك دوزو تعتبر أعلى من سطح البحر ولو بنسبة قليلة، وهذه ميّزة تفتقر إليها عديدٌ من مناطق اسطنبول الأخرى حيث تمزج جميع مشاريعها بـ الإطلالات البحرية. 

أمّا عن مارينا ويست سايد الشهيرة فـ هي محاذية لـ مشروع دنيز اسطنبول الكبير والمعروف بـ مجرد ذكر اسمه، هذه المارينا توجد فيها اليخوت الكبيرة التي تتبع لـ أصحاب المال والأعمال في مدينة اسطنبول، وهذا رفع من قيمة بيليك دوزو وعزّز من إقبال الطبقة المخملية إليها. 

أمّا عن النشاطات الموجودة في هذه المارينا هي أنّها مرسى بحري لـ اليخوت أولاً، ثانياً مليئة بـ المطاعم والمقاهي الفاخرة على البحر مباشرةً، وثالثاً تمتلك شاطئاً مميّزاً لـ السباحة والاستجمام لمن يرغب بـ تمضية وقتٍ جميل تحت أشعة الشمس الجميلة في فصل الصيف، كلّ هذه العوامل تؤثّر على أهميّة المنطقة وتزيد من قيمتها. 

ثالثاً زيادة نسبة المواطنين المثقّفين والطبقة الراقية فيها عن 70% تقريباً 

هل تتذكّر عندما قلنا أنّ عدد السكّان فيها لا يتجاوز الـ 420 ألف نسمة؟! ما الذي نقصده هنا؟ إنّنا نؤكّد أنّ عدد السكان المنطقي يزيد من سهولة التفاهم والتواصل مع الناس المتواجدين فيها، حيث نشاهد مثلاً جارتها اسنيورت التي تزيد نفوسها عن مليون نسمة مع آخر إحصائية سُجّلت في بداية 2024! 

لقد أضحت بيليك دوزو اليوم إحدى المناطق المحبوبة لدى سكّان مدينة اسطنبول، لأنّها تمتلك بيئة منسجمة مع الجميع وتتبادل الثقافات مع مقيمي المنطقة .. بيئة مُنفتحة ومتقبلّة لكافة أطياف ورؤى الآخرين .. بيئة واعيّة ومُهتمة بأدق التفاصيل التي تقدمها بلديتها، وهذا ما تفتقر إليه عديد من المناطق الأخرى في اسطنبول. 

حسب الإحصائيات الرسمية فإنّ أكثر من 70 بالمئة من سكّان بيليك دوزو هم من أصحاب حملة الشهادات الجامعية، أيضاً هذه المنطقة تمتلك بيئة ذات طبقة الدّخل المتوسط والعالي وقيل أيضاً أن الطبقة الفقيرة نادرة تماماً فيها وإن وجدت تكون في أطرافها أو قسم صغير منها جداً. 

الطبقة الرّاقية والمثقفة تشجّع الأجانب على شراء شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو، لأنّ من يرغب بـ الاستقرار يحتاج إلى بيئة متفهّمة ومتقبّلة وجود الأجنبي فيها، وبيليك دوزو تحتضن هذه البيئة التي تبحث عنها، فقط بادر الآن وتواصل معنا كي نبحث لك عن شقّة مميّزة في بيليك دوزو اسطنبول. 

الأهمية العقارية لـ شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو

تتوافد اليوم الكثير من شركات الإنشاء لإنشاء المشاريع العقارية إلى هذه المنطقة، وذلك عزّز من الأهمية العقارية لـ بيليك دوزو، وهناك أحياء في بيليك دوزو أسست فيها شركات الإنشاء هذه سلسلة مشاريع وليس مشروعاً واحداً فقط، وهذا ما يدلّ إلّا على أن القيمة العقارية لهذه المنطقة تزداد ويزداد جني ثمارها على المدى الطويل، أمّا عن بعض النقاط التي زادتها أهميّة هي ما يلي: 

أولاً بيليك دوزو منطقة متاحة لـ شراء الأجانب وتسجيل النفوس

ما الذي يعنيه ذلك؟! بـ بساطة مع زيادة أعداد الأجانب في تركيا وملاحظة تجمعاتهم في أماكن واحدة، فرضت الحكومة إغلاق تسجيل النفوس في المناطق التي زاد عدد الأجانب فيها عن 20% من عدد المواطنين الأتراك كاملاً! حتّى لو اشتريت عقاراً فيها! 

بيليك دوزو بفضل عدد سكّانها القليل مقارنةً بـ جيرانها استطاعت استقطاب جميع الأجانب الراغبين بـ القدوم والاستقرار في تركيا، خصوصاً لـ من يرغب بـ الحصول على إقامة عقارية في تركيا، بيليك دوزو بفضل سريان هذا القرار قفزت فيها أسعار العقارات إلى الضعف تقريباً! 

ثانياً منطقة بيليك دوزو وجهة استثمارية حديثة ذات قيمة مستقبلية متنامية 

القيمة السوقية العقارية في بيليك دوزو حدّث ولا حرج، ارتفاعات هائلة لـ أسعار العقارات والمحال التجارية فيها بشكل غير مسبوق أبداً، خصوصاً في السنتين الماضيتين، اللتان شهدتا أكبر ارتفاع شهدته المنطقة منذ سنوات كثيرة، والتي نمت فيه الأسعار وحطمت الأرقام القياسية والتي وصل بعد ارتفاع الأسعار فيها إلى أكثر من 280 بالمئة! 

نعود لـ نكرّر أنّ النقطة الأولى التي ذكرناها في أنّها متاحة لـ شراء العقارات وتسجيل النفوس لـ الأجانب أدّى إلى تصنيفها كـ وجهة استثمارية في ظل ارتفاع الطلب الكبير عليها، وهذه فرصة حقيقيّة لـ الدخول في استثمار عقاري آمن في بيليك دوزو. 

ثالثاً منطقة بيليك دوزو في إسطنبول وجهة الاستثمار الأولى بين جيرانها

لقد صنّفت منطقة بيليك دوزو بأنها وجهة الاستثمار الأولى بين جيرانها وهي "بيوك شكمجة و افجلار واسنيورت" والأسباب كثيرة حقيقةً لكنّنا سنذكر لكم أهمّها، بيليك دوزو تعتبر المنطقة الأكثر متانةً في وجه الزلازل بين جميع المناطق المذكورة، بيليك دوزو تعتبر الأكثر احتضاناً للبيئة الراقية والمخملية من أقرانها أيضاً. 

بيليك دوزو زاخرة بـ المشاريع العقارية الفاخرة أكثر من جيرانها وتعدّت جميعها إلى الضّعف، وذلك بسبب التفوّق الهائل الذي كسبته خلال عامي 2017 و 2018 لولا أن تنافسها باشاك شهير بعد ذلك وتطغى عليها بسبب المشاريع الحكومية الضخمة فيها، ولكنّ بيليك دوزو ما زالت مستمرة ومتفوقة في كثيرٍ من المجالات عنها. 

رابعاً محاذاة الطريق الرئيسي E5 لـ شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول 

موقع بيلك دوزو المميز الذي يحاذي أهم الطرق الأساسية في اسطنبول وهو الطريق الرئيسي E5، ووجود بحر مرمرة على الطرف الآخر أيضاً عزز من قيمة الاستثمار العقاري فيها والطلب على شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو، هذا الطريق الرئيسي يصل بين طرفي اسطنبول الآسيوي والأوروبي.

مما يعني سهولة الوصول إلى كافّة مناطق اسطنبول بسهولة وبوقت قصير، كما أنّ هذا الطريق يتضمّن إحدى أهم طفرات المواصلات في العالم وليس فقط في تركيا وهو المتروبوس! بالتأكيد إذا زرت اسطنبول تكون قد سمعت به، حيث يعتمد خط منفصل وسط الطريق الرئيسي وبدون وجود أي ازدحام يأخذ من أول محطّاته في طرفه الأوروبي إلى آخرها في الطرف الآسيوي خلال ساعة وعشر دقائق فقط1 

رابعاً الاستثمار العقاري في بيليك دوزو مُجزي ومُربح وذو عوائد استثمارية قيّمة

الاستثمار العقاري بيليك دوزو أثبت جدارته واستحقّها عن ظهر قلب بعد ما أعادة تدوير رأس المال العقاري خلال 5 سنوات على الأكثر في الفترة الماضية! نعم قد تستغربون ذلك لكن هذا ما حصل، ولدينا شواهد كثيرة شخصية مع عملاءَ أعزّاء كان استثمارهم العقاري معنا مكللاً بالنجاح. 

زيادة أسعار العقارات التي شهدتها بيليك دوزو ازدادت عن 280% من رأس المال، وهذا يستند على مصادر وأرقام حقيقية، وما زلنا الآن نقدّم للعملاء أفضل التحليلات والمقارنات المخصصة لـ الاستثمار العقاري في بيليك دوزو، لذلك إذا كنتم ترغبون بـ تحقيق ذلك تواصلوا معنا عبر وسائل التواصل المتاحة. 

خامساً المشاريع العقارية في منطقة بيليك دوزو

إنّ المشاريع العقارية في منطقة بيليك دوزو هي عالم آخر من المشاريع العقارية في عموم تركيا وليس اسطنبول فقط! ولكن لماذا؟ لأنّ بيليك دوزو تمتلك بنية تحتية فتيّة وشابّة لا يتجاوز عمرها الثمانِ سنوات على الأكثر! نعم .. المشاريع العقارية في بيليك دوزو حقيقةً أحدثت تحولاً جذرياً بالجذب إليها وتخفيف الزخم عن أهم المناطق التي كانت وُجهة رئيسية زاخرة بـ المشاريع العقارية المميزة. 

بدأت هذه المشاريع الظهور بكثرة بعد الاهتمام الكبير الذي أولته بلدية بيليك دوزو من جهة في عامي 2017 و 2018 تحديداً، هذه الفترة كانت مزدهرة بالنشاط العمراني الهائل والضخم، وأدّى ذلك إلى طفرة كبيرة في عالم المشاريع العقارية في بيليك دوزو.

ماهي أسعار شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول؟

هل تعلم أنّ أسعار العقارات في بيليك دوزو أدهشت جميع المحللين والمراقبين للسوق العقاري التركي؟! ليس ذلك وحسب، بل سجلت ارتفاعاً ملحوظاً في الأشهر الأولى من العام الجاري،  وهو أمر توقّعه الخبراء في حين أنّها قد ترتفع خلال الأعوام الثلاثة القادمة بشكل كبير خصوصاً مع اكتمال مشروع مترو جديد يمرّ من بيليك دوزو ويصلها إلى مركز المدينة، أمّا عن متوسط أسعار العقارات فهو كما موضّح تالياً.

أسعار العقارات في بيليك دوزو محدّثة عبر المصادر الرسمية التركية وبناءً على قراءات وتحليلات الفريق الميداني في داماس ترك العقارية، وما سوف نذكره اليوم من أرقام هو سارية حتى ثلاثة أشهر على الأكثر، لأنّ الأسعار ما تزال في ازدياد، وقسّمنا التحليل لـ ثلاثة أشكال من أنواع العقارات عموماً في بيليك دوزو. 

متوسط سعر شقة غرفة وصالون بمساحة 65 متر مربع

الموقع 

متوسط سعر الشقة بـ الدولار

متوسط سعر الشقة بـ الليرة التركية

المناطق الجانبية في بيليك دوزو

75.000 ألف دولار 

1.950.000 ليرة تركية

متوّسط بيليك دوزو 

110.000 ألف دولار

2.860.000 ليرة تركية

المجمعات الراقية والأماكن الأفضل في بيليك دوزو 

140.000 ألف دولار  

3.640.000  ليرة تركية

 

متوسط سعر شقة غرفتين وصالون بمساحة 110 متر مربع

الموقع 

متوسط سعر الشقة بـ الدولار

متوسط سعر الشقة بـ الليرة التركية

المناطق الجانبية في بيليك دوزو

85.000 ألف دولار 

2.210.000 ليرة تركية

متوّسط بيليك دوزو 

150.000 ألف دولار

3.900.000 ليرة تركية

المجمعات الراقية والأماكن الأفضل في بيليك دوزو 

220.000 ألف دولار  

6.500000  ليرة تركية

متوسط سعر شقة ثلاث غرف وصالون بمساحة 145 متر مربع

الموقع 

متوسط سعر الشقة بـ الدولار

متوسط سعر الشقة بـ الليرة التركية

المناطق الجانبية في بيليك دوزو

110.000 ألف دولار 

2.860.000 ليرة تركية

متوّسط بيليك دوزو 

210.000 ألف دولار

5.460.000 ليرة تركية

المجمعات الراقية والأماكن الأفضل في بيليك دوزو 

320.000 ألف دولار  

8.320.000  ليرة تركية

متوسط سعر شقة أربع غرف وصالون بمساحة 195 متر مربع

الموقع 

متوسط سعر الشقة بـ الدولار

متوسط سعر الشقة بـ الليرة التركية

المناطق الجانبية في بيليك دوزو

150.000 ألف دولار 

3.900.000 ليرة تركية

متوّسط بيليك دوزو 

280.000 ألف دولار

7.280.000 ليرة تركية

المجمعات الراقية والأماكن الأفضل في بيليك دوزو 

400.000 ألف دولار  

10.400.000  ليرة تركية

جميع هذه الأسعار المكتوبة سارية لمدّة مؤقّتة منذ تاريخ نشر المقال في شهر تموز الحالي 2024، وذلك بسبب التغيّرات التي تحدث على سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار حيث يساوي كل دولار 26 ليرة تركية! كما أنّ ثبات الأسعار غير مضمون ومتقلّب كل شهرين إلى ثلاثة أشهر.

شقق رخيصة للبيع في بيليك دوزو اسطنبول مع داماس ترك العقارية

داماس ترك العقارية خصّصت لك فقرة كاملة كي تتعرّف على أفضل شقق رخيصة للبيع في بيليك دوزو اسطنبول، والتي تتيح لك دراسة الخيارات ومعرفة أفضل عمّا ترغبُ بـ شرائه في بيليك دوزو، وهنا حدّدنا لك أفضل المشاريع التي اتّخذت من بيليك دوزو مكاناً لها كي تحقّق الأفضل لك. 

داماس تورك العقارية تمتلك محفظة عقارية زاخرة بالمشاريع المتميزة في منطقة بيليك دوزو، ولا بدّ لنا من أن نُدرج لكم أبرزها للاطّلاع عليها ومعرفة نمط وترتيب هذه المشاريع مع متوّسط أسعارها، وسوف نضيف لكم رابط يتيح الوصول مُباشرةً إلى هذه المشاريع للغوص أكثر في تفاصيلها ومعلوماتها، فيما يلي ثلّة من المشاريع العقارية في منطقة بيليك دوزو: 

أولاً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن حي كافاكلي الذي ذكرناه في جدول الأحياء ضمن بداية المقال، في ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها هو فقط لـ المساحات والمروج الخضراء البهية.

وضع المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1, 3+1, 3+2 دوبلكس, 4+2 دوبلكس, 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس ذات مساحات واسعة وإطلالات على المساحات الخضراء والبحر, بالإضافة أيضا لوجود 10 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ومعلومات أخرى عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS426

يقع المشروع في القسم الأوروبي من إسطنبول في منطقة بيليك دوزو حاضنة أهم المشاريع الاستثمارية الحديثة ذات الإطلالات البحرية الخلابة على بحر مرمرة، والموقع تحديداً يبعد المشروع فقط 10 دقائق عن مارينا بيليك دوزو التي تحدّثنا عنها مطولاً في السابق. 

يمتد المشروع على مساحة اجمالية 40,000 متر مربع بحيث يضم 5 أبنية سكنية و320 شقة سكنية فاخرة بنظام البيت الذكي وبخيارات 2+1, 3+1 و4+1 جميع أرضياتها ذات نظام تدفئة خاص وتصاميم داخلية وخارجية ممتازة بالإضافة الى 40 محل تجاري، تفاصيل ومعلومات أكثر في رابط المشروع شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS426

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

يقع المشروع في بيليك دوزو ضمن حي غوربينار تحديداً بالقرب من ساحل بحر مرمرة الجميل، ويتكون من أربع أبنية على ارتفاعات تصل إلى 6 طوابق، وتضم هذه الأبنية الخيارات السكنية الآتية 1+1و 2+1 و 3+1 وبخدمات مميزة وراقية تتناسب مع جميع الأعمار. 

محتوى المشروع يتنوّع بين أقرب إلى أن يكون كـ نظام الشقق الفندقية والمميز أيضاً في المشروع هو استخدامه أنظمة مطابقة لشروط الزلازل، تسليم المشروع مع نهاية 2024، ولمعرفة المزيد من التفاصيل الدقيقة عن المشروع تابعوا الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو قرب المارينا البحرية DS612

رابعاً شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

يتمركز المشروع في قلب بيليك دوزو وتحديداً على الشريان الرئيسي لـ مدينة اسطنبول وهو الطريق E5 الذي يمر منه خط المتروبوس الشهير، ويعتبر من أكثر المواصلات استخداماً، ويصل عدد الركاب يومياً إلى أكثر من مليون نسمة، المشروع حقيقةً يُعد استثمارياً بامتياز. 

مواصفات المشروع هي كالآتي:

  • يقسم المشروع الى ثلاث مباني رئيسية:
  • الاول مكون من 33 طابق
  • الثاني مكون 37 طابق
  • الثالث وهو المبني التجاري مكون من 30 طابق.

ويتكون من إجمالي شقق يصل إلى 850 وحدة سكنية و أكثر من 100 محل تجاري أسفل المشروع لخدمة المنطقة المحيطة والمجمع السكني، ويوفر شقق من نوع غرفة وصالة،غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة، تفاصيل ومعلومات أكثر عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بتشطيبات فاخرة DS469

إنّ ما تحدّثنا عنه هنا في هذا المقال التفصيلي عن شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول ماهو إلّا غيض من فيض! نعم .. لأنّنا في هذه المنطقة لم نتحدّث عن جغرافيتها وجمالها ومرافقها الحيوية أيضاً، ولكن استطعنا أن نضمن وجود جميع المعلومات الهامّة والخاصّة بـ كل ما يتعلّق بـ أهمّية شراء شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول. 

إذا كانت بيليك دوزو وجهتك التي ترغبُ بـ شراء العقار فيها ننصحك بـ المبادرة فوراً والتواصل معنا عبر الوسائل المتاحة في الموقع الإلكتروني، وسوف تجدُ فوراً استشاريٌ خبير من فريقنا ينتظرك من أجل المساعدة والتّعريف عن تركيا وكيفية شراء العقار فيها مع معرفة طرق الحصول على الجنسية التركية وغيرها من الأمور الأخرى. 

شركة داماس ترك العقارية تقدّم لك خدماتها في الاستثمار العقاري في تركيا من الألف إلى الياء، نكون معك منذ لحظة اتّخاذك القرار وحتى استلام المفاتيح والحصول على الجنسية التركية، خطوةً بخطوة ومحطّة محطّة، فريق متكامل في خدمتك من أجل الوصول إلى هدفك في تركيا، تواصل معنا الآن واكسب استشارةً مجانية. 

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 316.600

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon