شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية

17/10/2023 الاستثمار في تركيا 80 شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية

محتوى المقال

لا شكّ أنّ خيار البحث عن شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية هو خيار ذكي واستثمار عقاري ناجح في تركيا، وهذا بسبب وجود مميزات رهيبة في هذا القسم منها، وتتفرّد بـ بعض اللمسات عن الطرف الأوروبي أيضاً، وهذا ما سوف نكتشفه بين طيّات مقالنا اليوم.

في عموم تركيا الاستثمار العقاري أثبت نجاحه وأحقّيته في جذب شريحة هائلة من الأجانب وما زالت تأتي إليها كلّ يوم، وكانت خيارات شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية من بين العوامل الجاذبة أيضاً، عن ماذا سوف نتحدّث في مقالنا اليوم؟! تعالوا نتعرّف على الأفكار الرئيسية من هنا 

    • أولاً أفضل المناطق المناسبة للاستثمار العقاري في الطرف الآسيوي من اسطنبول
    • ثانياً مميزات شراء شقق للبيع في اسطنبول الاسيوي   
  • ثالثاً أهم فرص شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية ضمن المشاريع الفاخرة 

شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية

أولاً أفضل المناطق المناسبة للاستثمار العقاري في الطرف الآسيوي من اسطنبول   

في السنوات الأخيرة شهدت اسطنبول تطورًا عقاريًا هائلاً وخاصة في الطرف الآسيوي من المدينة، هذا الطرف المعروف بجماله الطبيعي وهدوئه المميز مقارنةً بالطرف الأوروبي، أصبح مركزًا مهمًا للاستثمارات العقارية التي تجمع بين الطابع المعماري الحديث والمناظر الطبيعية الخلابة.

الطرف الآسيوي لم يعد مجرد منطقة سكنية هادئة، بل تحول إلى واحة استثمارية تجذب المستثمرين من كل حدب وصوب! تقدم هذه المناطق فرصًا استثمارية متميزة، سواء كانت للسكن أو لأغراض تجارية، مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان والزوار.

ماهي أهم المناطق التي تتناسب مع الاستثمار العقاري في شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية؟

  • منطقة اسكودار 
  • منطقة العمرانية 
  • منطقة كاديكوي 
  • منطقة بيكوز 
  • منطقة كارتال 

ثانياً مميزات شراء شقق للبيع في اسطنبول الاسيوي   

أولاً الهدوء الذي يمتاز به الطرف الآسيوي دوناً عن غيره  

في العموم يتمتع الطرف الآسيوي بجو هادئ ومميز وأقل كثافة سكّانية من الطرف الأوروبي، حيث يبدو مختلفًا عن الحياة الصاخبة في بعض المناطق الأخرى من اسطنبول، كما يمتاز بوجود المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة تجعل من الحياة في هذا الجانب من المدينة تجربة فريدة، مما يوفر جودة حياة عالية للمقيمين.

ثانياً التطوّر المستمر في البنية التحتية والبناء العصري

تتميز اسطنبول الآسيوية بوجود تطورات بنيوية تحتية كبيرة من مترو وطرق سريعة تسهّل الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة، وأكثرها بالقرب من المشاريع السكنية التي تتضمن شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية، كما توجد فيها العديد من المرافق، من مراكز تسوق متقدمة، ومستشفيات مجهزة، ومدارس وجامعات عالمية في المستوى.

ثالثاً بيئة راقية وشرائح سكنية ذات مستوى عالي 

البيئة المقيمة في اسطنبول الآسيوية يتمتعون بمستوى اجتماعي واقتصادي عالٍ، مما يجعل من المنطقة مركزًا للنخبة والمحترفين من مختلف الميادين، كما تتيح هذه الشرائح الاجتماعية فرصًا واسعة لتكوين شبكات اجتماعية متينة، وإقامة علاقات مع أشخاص يشاركونك نفس المستوى الثقافي والاجتماعي.

ثانياً أهم فرص شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية ضمن المشاريع الفاخرة   

شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

إحدى أهم المشاريع في منطقة كارتال ويتميّز في كونه مُنشأ من قبل أفضل الشركات الإنشائية في تركيا، ويتم بناؤه على بعد 200 متر فقط من الطريق السريع، وله إطلالات بحرية على جزر الأميرات الشهيرة، وبحر مرمرة في آن واحد، وتتوفّر فيه العديد من الأنماط المميّزة وذات الاستثمار المُستدام والمربح.

يتكون المشروع من 202 وحدة، 176 وحدة في المبنى A والمكوّن من 25 طابق، و 14 وحدة أخرى في مبنى B المكون من 4 طوابق، و12 وحدة في المبنى C المكون من 4 طوابق، وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 1750 متراً مربعاً صمّمت مع شققها حدائق وشرفات ذات إطلالات خلّابة وفريدة، معلومات أكثر عن هذا المشروع والفرص الموجودة فيه من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.

المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

لا تنسى .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.600

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon