شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

شقق للبيع في اسطنبول 2024 كيف تختار العقار المناسب في اسطنبول؟

15/03/2024 الاستثمار في تركيا 251 شقق للبيع في اسطنبول 2024 كيف تختار العقار المناسب في اسطنبول؟

محتوى المقال

كيف تختار العقار المناسب في اسطنبول؟! هل هنالك نقاط ومعايير هامّة يجب الانتباه إليها أثناء الرحلة؟! شقق للبيع في اسطنبول 2024 عليها بحث كثيف جداً، كيف يُمكنك الوصول إلى أفضل العروض إذاً؟ أسئلة هامّة تدور في رأسك سوف نجاوب عن جميعها في مقالنا اليوم

  • فريق داماس ترك العقارية كان ولا زال متصدّراً منصّات البحث أبرزها غوغل في تقديم المعلومات الهامّة عن السوق العقاري في تركيا، واليوم موضوعنا مختلف تماماً حيث نتناول أهم المعايير التي يُمكن البناء عليها في اختيار العقار المناسب في اسطنبول، تعال وتعرّف على أفكار مقالنا الرئيسية: 
  • كيف تختار العقار المناسب في اسطنبول؟
  • معايير اختيار العقار المناسب في اسطنبول
  • أفضل عروض شقق للبيع في اسطنبول 2024 مع داماس ترك العقارية 

شقق للبيع في اسطنبول 2024 كيف تختار العقار المناسب في اسطنبول

كيف تختار العقار المناسب في اسطنبول؟

  • طبعاً هنالك آلية لا بدّ من أن تكون موجودة في بالك عن كيفية اختيار العقار المناسب في اسطنبول، وهذه الخلفية قد تكون سمعتها من أصحابٍ وأقرباء لك قد اشتروا في تركيا، أو من خلال متابعتك بعض الفيديوهات عن السوق العقاري في اسطنبول، أو من خلال إحدى زيارتك لاسطنبول ومعرفة بسيطة عن ذلك. 
  • ببساطة .. اختيار العقار المناسب في اسطنبول يعتمد على معايير هامّة وتختلف من شخصٍ إلى آخر! وهذه المعايير يُمكن أن نعتمدها من خلال الهدف الواضح من شراء عقار في اسطنبول، ولكن السرّ الأكبر في وصولك إلى أفضل عقار في اسطنبول هو من خلال المستشار العقاري الأمين والمحترف والخبير. 
  • مستشارو فريق داماس ترك العقارية لديهم من الخبرة والاحترافية في تقديم الخدمات ما لن تجده في معظم الشركات المنافسة الأخرى، خبرتنا تمتد لأكثر من 10 سنوات ويزيد، بالإضافة إلى وجود تجارب حقيقية تؤكّد ضمان اختيار أفضل العقارات لـ عملائنا الأعزّاء، دعنا الآن نأخذك إلى أهم المعايير التي يجب أن تنتبه إليها عند شراء عقار في اسطنبول. 

معايير اختيار العقار المناسب في اسطنبول

أولاً موقع العقار وقيمته في مناطق اسطنبول     

  • الموقع ثمّ الموقع شعارنا في تقديم الاستشارات العقارية لك ولعملائنا الأكارم، لأنّ الموقع يعتبر أعلى نسبة في تحديد صحّة اختيار العقار المناسب في اسطنبول، هنالك كثيرٌ من الناس لم يولّو اهتماماً كبيراً للموقع وقد أدركوا عند إعادة بيع العقار الخطأ الذي وقعوا به، لذلك كن حريصاً على اختيار موقع مثالي في مناطق اسطنبول. 

ثانياً الحرص على أن يكون الهدف مطابقاً مع محيط العقار المختار   

  • عندما يكون الهدف من شراء العقار هو التأجير السنوي يجب أن يكون محيط العقار حيوياً ومركزياً، مع وجود بعض المرافق أو المؤسسات التي يحتاج من يأتيها شقق للإيجار، مثل الجامعات أو المشافي أو المؤسسات الحكومية، فهنا مثلاً توافق الهدف مع الشراء، وهذا يعني أن اختيارك صحيح وفي محلّه

ثالثاً التفاصيل الداخلية والخارجية وتاريخ شركة الإنشاء       

  • لا يقتصر الأمر على ما سبق فقط من الموقع والهدف، بل إنّ نمط الشقة وإطلالتها وموقعها في المشروع مهم جداً، بالإضافة إلى تاريخ شركة الإنشاء وحجم فعاليتها في السوق العقاري في اسطنبول، مع التركيز على التشطيبات الداخلية والخارجية لـ العقار بشكلٍ جيد. 

أفضل عروض شقق للبيع في اسطنبول 2024 مع داماس ترك العقارية 

شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

  • يقع المشروع بمنطقة بيليك دوزو وتحديداً ضمن حي كافاكلي الذي ذكرناه في جدول الأحياء ضمن بداية المقال، في ويتربع على مساحة اجمالية تقدر ب 17,000 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 8,500 متر مربع منها هو فقط لـ المساحات والمروج الخضراء البهية.
  • وضع المشروع عبارة عن 7 أبنية من 5 طوابق يضم بعدد كلي 123 شقة سكنية بخيارات 2+1 3+1 3+2 دوبلكس 4+2 دوبلكس 5+2 دوبلكس و 6+2 دوبلكس ذات مساحات واسعة وإطلالات على المساحات الخضراء والبحر بالإضافة أيضا لوجود 10 محال تجارية ضمن المشروع، تفاصيل ومعلومات أخرى عن المشروع عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS595

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

  • يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.
  • المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673
  • مما لاشكّ فيه أنّ معايير اختيار العقار المناسب في اسطنبول كثيرة، وتحتاج إلى مقالات عديدة لتوضحيها والكشف عنها، ولكن مقالنا استطعنا فيه التركيز على أهمّها ومدى أهمّية معرفة فكرة عامة عن شقق للبيع في اسطنبول 2024، دعنا نساعدك في العثور عليها عبر التواصل المباشر معنا. 
  • ما يميّزنا في داماس ترك العقارية هو خبرتنا الغنية التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في السوق العقاري التركي، إضافة إلى فريقنا المتميز وشبكتنا الواسعة التي تمتد من اسطنبول إلى أنطاليا وبورصة وكوجالي، ونفخر بقاعدة عملائنا الراسخة والتزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة.

الأسئلة الشائعة 

  • ما هي أهم المعايير لاختيار العقار المناسب في اسطنبول؟
  • الأهمية تتركز في عدة نقاط: الموقع الجغرافي، القيمة الاستثمارية للمنطقة، نوعية البناء وتاريخ شركة الإنشاء، وتطابق الهدف من الشراء مع محيط العقار.
  • ما هي فوائد التعامل مع مستشار عقاري في اسطنبول؟
  • مستشار عقاري يوفّر خبرة متخصصة في السوق العقاري، يساعد في تحديد العقارات التي تلبي احتياجاتك، ويقدم نصائح قيمة بناءً على خبرته ومعرفته بالمنطقة.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.600

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon