شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

أسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية

20/10/2023 الاستثمار في تركيا 71 أسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية

محتوى المقال

هل تساءلت عن تطور أسعار الشقق في اسطنبول الأسيوية خلال الفترة الأخيرة؟ هل أصبحت المناطق الأسيوية في اسطنبول وجهة مثالية للمستثمرين العقاريين؟ على مدى السنوات القليلة الماضية شهد الطرف الاسيوي من اسطنبول تحولاً هاماً في مجال الاستثمار العقاري، فهل يعني ذلك أن الوقت قد حان للاستثمار في هذه المنطقة؟ 

الإجابة على هذه الأسئلة تحتاج إلى فهم العوامل المؤثّرة على اسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية والتي سوف تدلّنا على متوّسط أسعار الشقق فيها، إذا كنت تفكر في شراء شقة في اسطنبول الأسيوية، أو إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن فرص الاستثمار في هذه المنطقة، فلا تتردد في متابعة مقالنا حتى النهاية والذي يتضمّن الأفكار الرئيسية الآتية:

  • أولاً العوامل المؤثّرة على اسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية
  • ثانياً متوسط أسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية  
  • ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية  

أسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية

أولاً العوامل المؤثّرة على اسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية

أولاً الإطلالات المميّزة من الشقق في مشاريع اسطنبول الاسيوية   

الإطلالات بكافّة أشكالها من الشقق تحدّد نسبة كبيرة من متوسّط أسعار الشقق في القسم الآسيوي، والتي تتمثّل في ثلاثة أشكال رئيسية وهي إطلالات على مضيق البوسفور الجميل، وإطلالات على بحر مرمرة الجذّاب، وإطلالات على جزر الأميرات من بعض المناطق المتواجدة في القسم الاسيوي، ولذلك كانت الإطلالات تشغل حيزاً كبيراً من العوامل المؤثرة على اسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية.

 

ثانياً المواقع المركزية والراقية في اسطنبول الاسيوية 

هنالك مواقع مركزية ومحورية تملك نسبة كبيرة من المشاريع المميّزة ذات الإطلالات الجذّابة أيضاً، الموقع الرئيسي للمشروع يشغل نسبة كبيرة من سعر الشقة بالتأكيد، وله أهمّية كبيرة في رفع أو انخفاض سعر الشقّة، وبالتأكيد المواقع المركزية هي الأكثر قيمة وأكثر رغبةً في الشراء دائماً.

 

ثالثاً البيئة التي تحتضن المشاريع والشقق في اسطنبول الاسيوية  

البيئة المقيمة في اسطنبول الآسيوية يتمتعون بمستوى اجتماعي واقتصادي عالٍ، مما يجعل من المنطقة مركزًا للنخبة والمحترفين من مختلف الميادين، كما تتيح هذه الشرائح الاجتماعية فرصًا واسعة لتكوين شبكات اجتماعية متينة، وإقامة علاقات مع أشخاص يشاركونك نفس المستوى الثقافي والاجتماعي، وهذه بحد ذاتها إحدى أبرز العوامل التي تؤثّر على سعر الشقق في اسطنبول الاسيوية.

 

ثانياً متوسط أسعار الشقق في اسطنبول الاسيوية  

بعد أن تعرفنا على العوامل المؤثّرة بشكلٍ مباشر على السوق العقاري في اسطنبول الاسيوية، دعونا الآن نتعرّف على متوسط أسعار الشقق فيها، وذلك في هذه الفترة وبتاريخ الشهر العاشر من 2023، والذي يوازي سعر صرف الدولار 27 ليرة تركية، والمتوسط يتغيّر تبعاً لـ العوامل مع كل فترة، وهذا لا يعني أنّها سارية دائماً، دعونا نوضّح ذلك في الجدول الآتي: 

نمط الشقة 

متوّسط المساحة 

السعر بالليرة التركية 

السعر بالدولار 

1+1

65 متر مربع 

2.881.816 ليرة تركية 

105.076 دولار أمريكي

2+1

115 متر مربع 

5.996.875 ليرة تركية 

218.656 دولار أمريكي

3+1

155 متر مربع 

9.285.718 ليرة تركية 

338.573 دولار أمريكي

4+1

210 متر مربع 

15.933.478 ليرة تركية 

580.962 دولار أمريكي

 

ثالثاً شقق للبيع في اسطنبول الاسيوية  

شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

إحدى أهم المشاريع في منطقة كارتال ويتميّز في كونه مُنشأ من قبل أفضل الشركات الإنشائية في تركيا، ويتم بناؤه على بعد 200 متر فقط من الطريق السريع، وله إطلالات بحرية على جزر الأميرات الشهيرة، وبحر مرمرة في آن واحد، وتتوفّر فيه العديد من الأنماط المميّزة وذات الاستثمار المُستدام والمربح.

يتكون المشروع من 202 وحدة، 176 وحدة في المبنى A والمكوّن من 25 طابق، و 14 وحدة أخرى في مبنى B المكون من 4 طوابق، و12 وحدة في المبنى C المكون من 4 طوابق، وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع حوالي 1750 متراً مربعاً صمّمت مع شققها حدائق وشرفات ذات إطلالات خلّابة وفريدة، معلومات أكثر عن هذا المشروع والفرص الموجودة فيه من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول كارتال بإطلالات بحرية DS433

 

شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

يقع المشروع والفريد من نوعه والذي يكتب قيمة استثمارية عالية لوجوده في منطقة اسكودار الشهيرة، والأهم هو تواجده بجانب التوني زاده الشهيرة في وسط اسطنبول الآسيوية، كما أنّ المنطقة مناسبة تماماً لـ العيش والاستقرار في ظل طبع المنطقة العائلي وتقبّل المواطنين فيها لـ الوجود الأجنبي أيضاً مع إطلالاتٍ جذّابة وهانئة.

المشروع يتربع على مساحة 28 ألف متر مربع وهو عبارة عن 13 بناء تتراوح فيها الأدوار، كما يزيد عدد الشقق في هذا المشروع عن 196 شقة سكنية، والمساحات فيها واسعة ورحبة جداً، خصوصاً في سيطرة الطبع العائلي على المنطقة والمشروع أيضاً، لذلك فرصة مميّزة لـ الشراء والحصول على استثمار آمن تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط شقق للبيع في اسطنبول اسكودار بتشطيبات فاخرة DS673

 

إنّنا هنا .. داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن وفوراً!!

 

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 316.300

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon