شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

منطقة ألتنتاش في أنطاليا - مستقبل واعد لاستثمار ذكي

05/09/2023 الاستثمار في تركيا 79 منطقة ألتنتاش في أنطاليا - مستقبل واعد لاستثمار ذكي

محتوى المقال

إحدى أهم الأحياء الاستثمارية في مدينة أنطاليا الساحلية على بحر إيجه الجميل هو حي ألتنتاش، هذا الحي يتبع إدارياً إلى منطقة أكسو الشهيرة، مقالنا اليوم سوف يحدّثكم عن هذا الحي تحديداً لما له من أهمّية استثمارية واعدة في المستقبل.

الموقع والمكانة 

عموماً تعتبر مدينة أنطاليا واحدة من أهم المراكز السياحيّة في تركيا، وهذا ما جعلها محط أنظار المستثمرين الأجانب والمحليين في مجال الاستثمار العقاري في تركيا، وتبرز منطقة ألتنتاش كواحدة من المناطق الحديثة المفضلة من قبل المستثمرين الذين يطمحون إلى الاستثمار في أنطاليا.

أمّا عن الموقع فـ هي تقع ضمن منطقة أكسو التي تُعد إحدى المناطق الخمسة التي تُشكّل مركز مدينة أنطاليا على الطرف الشّرقي منها، وتتمركز المنطقة بين مطار أنطاليا الدولي وشواطئ منطقة لارا ومنطقة المنتجعات السياحية مما يكسبها أهمية كبيرة من الناحية الاستثمارية.

ماهي أهم مميزات منطقة ألتنتاش في أنطاليا؟

دعنا الآن نحدّثك عن أهم المميزات التي تتفرّد بها هذه المنطقة دوناً عن المناطق الأخرى في أنطاليا، وهي كما نوضّحها في الفقرات الآتية:

أولاً القرب من مركز المدينة

تتميز ألتنتاش بقربها من مركز مدينة أنطاليا، إضافةً إلى قربها من مراكز التسوق المشهورة في المدينة مثل مول أوف أنطاليا وديبوا وتيرا سيتي، والأهم من كل ذلك هو القرب من مطار أنطاليا الدولي الذي يعزّز من قيمة المنطقة ويزيد من قيمتها الاستثمارية.

ثانياً ألتنتاش ذات بنية تحتية حديثة

وتبرز أهمية المنطقة أيضاً بكونها منطقة حديثة العهد في مجال التطوير العقاري وتحتضن أفضل المشاريع العقارية حداثة وجودة من حيث التصاميم والبناء والخدمات، وشهدت المنطقة تحوّلاً كبيراً مع طفرة مميزة من المشاريع العقارية التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة.

ثالثاً وجود عدد كبير من المشاريع المميزة في ألتنتاش

لقد تمّ بناء المشاريع السكنية الفاخرة والحديثة في ألتنتاش بتصاميم عصرية جذابة وباستخدام مواد بناء عالية الجودة وفق معايير البناء الاوربية، وذلك كي تقدم عبر خدماتها المتكاملة نمط حياة عصرية لائقة للمستثمرين لا سيما المستثمرين الأجانب.

رابعاً تنوّع أشكال وأنواع العقارات في ألتنتاش

السائد في أنماط العقارات في المنطقة بشكل عام هو الشقق الفندقية والسكنية والاستثمارية، إضافةً إلى وجود نسبة ضئيلة من الفلل، تشمل المنطقة أيضاً بعض المشاريع التجارية من محلّات تجارية وما شابه ذلك، بحيث تتاح للمقيمين فرصة العيش في بيئة يمكنهم من خلالها تلبية جميع احتياجاتهم بسهولة.

ألتنتاش والاستثمار العقاري فيها

تتميز منطقة ألتنتاش بما تقدمه من إمكانات كبيرة للمستثمرين في القطاع العقاري، حيث تساهم العديد من العوامل على تنشيط سوق العقارات في المنطقة مما يلفت اهتمام المستثمرين بشكل كبير من هذه العوامل ذكرنا لكم الموقع الممتاز الذي تتمركز فيها المنطقة

 كما أنّ المشاريع العقارية التي يتم تطويرها في المنطقة لديها القدرة على توفير عوائد جذابة للمستثمرين، حيث تقدم فرصة كبيرة لتوفير دخل ثابت من الإيجارات العالية، بالإضافة إلى ذلك فإن البنية التحتية والمرافق الاجتماعية سريعة التطور في المنطقة مما يساهم في زيادة قيمة المنطقة العقارية وتقديم فرص استثمارية مستقبلية.

عموماً تخطط الكثير من الشركات العقارية الكبيرة في أنطاليا بتطوير المزيد من المشاريع العقارية والمرافق السياحية في منطقة ألتنتاش خلال الفترة القليلة القادمة، ويمكن للمستثمرين التخطيط لاستثمار طويل الأجل من خلال الأخذ بعين الاعتبار هذه التطورات في المنطقة،

يركّز الكثير من المستثمرين الأجانب لا سيما المستثمرين الأوروبيين والروس والمستثمرين القادمين من إيران وأسيا الوسطى، خلال هذه الفترة على إجراء استثماراتهم العقارية في منطقة ألتنتاش التي أصبحت مركز جذب مهم وتساعد على زيادة فرص نجاح الاستثمار على المدى البعيد.

أسعار العقارات في منطقة ألتنتاش

من خلال الاطلاع على معدّلات زيادة أسعار العقارات في المنطقة خلال الفترة القصيرة الماضية، ونظرًا لأن منطقة شهدت تطورًا سريعًا في السنوات الأخيرة، فإن أسعار العقارات فيها آخذة في الارتفاع بشكل ملحوظ مقارنة بالارتفاع التي تشهده المناطق الأخرى في مدينة أنطاليا.

تختلف أسعار العقارات في المنطقة حسب الموقع وخصائص وخدمات وجودة المشروع، ولكن بشكل عام يُمكن القول أنّ قيمة العقارات في المنطقة تتناسب مع قدرات ذوي الدّخل المتوسط ​​والعالي، ومن جهة أخرى تستمر أسعار العقارات في المنطقة بالارتفاع، ما هو السبّب؟!

بالتأكيد السبب ارتفاع الطلب وإمكانات الاستثمار على المدى القريب والبعيد التي تقدمها المنطقة لمستثمريها، ومع ذلك يمكن أن تختلف معدلات الارتفاع من مشروع لآخر، ومن موقع لآخر ضمن المنطقة، لذلك من المهم إجراء البحث والتحليل الصحيحين عند التفكير بالاستثمار في المنطقة.

ولكون أسعار العقارات في المنطقة ألتنتاش تميل إلى الارتفاع المستمر إضافة الى إمكانية تحقيق عوائد عالية من الإيجارات الشهرية أو السياحية، يمكن القول أنّ منطقة ألتنتاش تقدم فرصة كبيرة للحصول على عوائد عالية وارباح مرتفعة، مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة للمستثمرين، لا سيما المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في القطاعات الأكثر أمنا وذات العوائد العالية.

داماس ترك العقارية استطاعت في هذا المقال أن تعرّفنا على طبيعة المنطقة ومستقبلها العقاري، وإذا أردت أن تعرف المزيد عن العقارات والمشاريع في هذه المنطقة .. الأمر بسيط يُمكنك فوراً التواصل معنا من أجل أن نرسل لك العروض الحصرية والاستثنائية .. تواصل معنا ونحن بانتظارك بالتأكيد.

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 320.600

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon