شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

لماذا تركيا وجهة مثالية لشراء الفلل؟

02/10/2023 الاستثمار في تركيا 57 لماذا تركيا وجهة مثالية لشراء الفلل؟

محتوى المقال

لاشكّ أبداً أنّ تركيا هي وجهة مثالية لـ شراء الفلل الفاخرة أو الاستثمار بها، هذا ليس ما تقوله داماس ترك العقارية، بل ما يقوله الخبراء، وما تؤكّده الإحصائيات، وما تثبته العوامل المميّزة التي تمتاز بها تركيا، ولذلك من الطبيعي أن تسأل ويسأل الجميع لماذا تركيا وجهة مثالية لشراء الفلل؟

هذا ما سوف نتحدّث عنه نحن فريق داماس ترك العقارية الميداني في مقالنا اليوم، هنالك أسباب وعوامل ومعايير خاصّة تمتاز بها تركيا كـ وجهة مثالية لـ شراء الفلل أو الاستثمار فيها، دعونا نوضّح لكم هذه الأسباب والعوامل لأنّها مثاليّة حقاً وقد لا نجدها في كثيرٍ من دول العالم وهي: 

  • أولاً موقع تركيا الاستراتيجي بين العالم 
  • ثانياً مناخ تركيا المثالي لـ العيش وقضاء العطلات 
  • ثالثاً وجود الإطلالات الجذّابة والمظاهر المائية في معظم المدن 
  • رابعاً ثبات القيمة وزيادتها بشكلٍ مستمر 
  • خامساً تحفيزات على شراء الفلل لـ المستثمرين 
  • سادساً فلل ذات أسعار منافسة مع داماس ترك العقارية 

لماذا تركيا وجهة مثالية لشراء الفلل؟

قد يستغرب البعض عندما نقول أنّ تركيا وجهة مثالية لشراء الفلل وأنّها تمتاز بـ معايير لا توجد في دول أخرى، لكنّ هذه حقيقة خصوصاً في كونها صلة الوصل بين قارتي آسيا وأوروبا وهذا ما سوف نتحدّث عنه في موقعها الاستراتيجي، عموماً تعالوا نتعرف على كل هذه الأسباب التي جعلت تركيا وجهة مثالية لشراء الفلل. 

أولاً موقع تركيا الاستراتيجي بين العالم 

تقع تركيا بين قارتي آسيا وأوروبا وهي صلة الوصل بينهما عبر مدينة القارتين أو كما تسمّى عاصمة العالم وهي اسطنبول، حيث تعتبر اسطنبول هي الأكثر جذباً لـ شراء الفلل تليها كل من أنطاليا وطرابزون ويلوا وبورصا وكوجالي أيضاً، لا تقلق معظم هذه المدن لدينا فروعٌ فيها كي نقدّم لك الخدمة من ألفها إلى يائها لشراء الفيلا المثالية لك. 

ثانياً مناخ تركيا المثالي لـ العيش وقضاء العطلات 

تمتاز تركيا بـ مناخ مثالي لـ العيش أو قضاء العطلات، وهذا بسبب موقعها وجغرافيتها الاستثنائية، ربيعاً وصيفاً تكون الشمس المشعّة والمليئة بـ الفيتامينات والحرارة اللطيفة أيضاً، وفي الشتاء والخريف تكون البرودة خفيفة مع تساقطٍ لـ الثلوج لـ إضفاء الجمال على تركيا. هذه الفصول تمدُّ تركيا بـ مناخ جميل يجذب مستثمرو الفلل والذي يرغبون بـ شرائها أيضاً.

ثالثاً وجود الإطلالات الجذّابة والمظاهر المائية في معظم المدن 

معظم المدن التركية فيها مظاهر مائية وهنالك كثيرٌ منها على سواحل كلّ من بحر مرمرة وبحر إيجه والبحر المتوسط أيضاً، عدا عن وجود الإطلالات الجذّابة المخضرة والغابات والأشجار وغيرها من هذه المظاهر الجميلة، هذه تكون في معظم الفلل وتسعى كل شركات الإنشاء إلى تضمينها في كل مشاريعها من أجل تحصيل مظاهر جميلة في كل فيلا. 

رابعاً ثبات القيمة وزيادتها بشكلٍ مستمر 

قيمة الفلل تكون ذات قيمة أعلى من الشقق في المباني والمشاريع، لأنّك تتملّك قسماً من الأرض، والأرض تمرض ولا تموت، أي يعني أنّ القيمة تظلّ فيها وتزيد، ولذلك كان الاستثمار في الفلل هو من أفضل الاستثمارات العقارية بعد الأراضي لـ زيادة قيمتها والاستفادة من عوائدها الاستثمارية عند التأجير أو عند إعادة البيع. 

خامساً تحفيزات على شراء الفلل لـ المستثمرين في تركيا

تركيا بلد جاذبة لـ المستثمرين بكلّ أنواعهم، خصوصاً محبّي الاستثمار في العقارات والفلل، هذه الاستثمارات بالتأكيد لها تحفيزات عالية من قبل الحكومة التركية، أبرزها الحصول على الجنسية التركية، وثانيها هو الحصول على الإقامة العقارية، هذا عدا الإعفاء من الضريبة وغيرها من التحفيزات الأخرى. 

سادساً فلل ذات أسعار منافسة مع داماس ترك العقارية 

دعونا نشارك معكم أفضل المشاريع العقارية لـ الفلل التي استطاع أن يختارها لنا فريق داماس ترك العقارية الميداني، والتي تتناسب مع المعايير الأفضل من أجل الحصول على استثمارات عقارية ذات عوائد استثمارية مُربحة، وبأسعارٍ حصرية ومنافسة أيضاً، وهي ما يلي: 

فلل للبيع في اسطنبول سيليفري قرب الطريق السريع DS624

يقع المشروع بمنطقة سيليفري في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول ضمن أحضان الطبيعة وأكثر الأماكن راحة وهدوءاً بعيداً عن ضوضاء وصخب المدينة، ويتألف المشروع من 34 فيلا مستقلة على الطراز الكندي ويتربع على مساحة أرض إجمالية 13.500 متر مربع. 

يوفر المشروع نمط 3 غرف وصالة طابقين حيث يكون ارتفاع السقف 7.50 متراً، مع حديقة جاهزة لكل فيلا بمساحة واسعة و نظام ري مزروعات أوتوماتيكي بالإضافة لـ عدد 2 أشجار مثمرة و عدد 2 أشجار زيتون معمرة 250 سنة، تعرّف معنا أكثر عن المشروع من خلال الرابط فلل للبيع في اسطنبول سيليفري قرب الطريق السريع DS624

فلل للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS649

يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول على مقربة من الساحل وهو عبارة عن فلل تتموضع على شكل ثلاث بلوكات A, B و C ويتكون من 22 فيلا اثنتان منها فلل مستقلة فيما تكون باقي الفلل 20 فيلا مزدوجة بخيارات تبدأ من 5+1 حتى 7+1 حيث يتوفر في كل غرفة نوم حمام خاص بها! 

تتمتع الفلل بـ خدمات عديدة مثل المسابح الخارجية الكبيرة، والحدائق الخاصة، والمصاعد، بـ الإضافة لإطلالة رائعة على بحر مرمرة من جهة مارينا بيليك دوزو، و تبدأ مساحات الحدائق من 60 متر مربع فيما تكون مساحات المسابح عبارة عن 24 متر مربع، معلومات أكثر عن المشروع عبر الرابط فلل للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بإطلالات بحرية DS649

داماس ترك العقارية لديها مكاتب في أهم المدن التركية الموجودة لـ خدمتك أنت ومن يرغب بـ شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تفكّر كثيراً بل وفّر عليك الجهد والوقت وتواصل معنا كي تحصل على أفضل عقار مع استثمار عقاري مربح في تركيا .. تواصل معنا الآن

 

المشاريع المميزة

يبدأ من

$ 316.300

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon