شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

عقارات فاخرة للبيع في انطاليا

(39)

مدينة انطاليا من أجمل المدن التركية بمناظرها الخلّابة ومعالمها الأثرية والسياحية، فهي عروس البحر الأبيض المتوسط وخامس أكبر مدينة في تركيا، والمدينة السياحية الثانية في تركيا بعد إسطنبول حيث تستقبل سنوياً ملايين السُيّاح من مختلف أنحاء العالم، وتُعد إحدى المدن الرائدة من حيث الجوانب الاقتصادية والتاريخية والاجتماعية والثقافية، وقد احتلت مكانة مهمة في الاستثمار العقاري في تركيا لعام 2021، حيث بلغ عدد الشقق المستثمرة من قبل الأجانب أكثر من 10 آلاف شقة.

أكثر المناطق ترجيحاً للاستثمار العقاري في انطاليا:

تعد أنطاليا دائماً مركزاً سياحياً حيوياً نظراً لموقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، فهي المدينة المفضّلة للاستثمار العقاري في تركيا على وجه الخصوص، وتشهد ارتفاعاً في مبيعات الشقق باستمرار، حيث تستضيف ملايين السُياح سنوياً كل صيف.

بالإضافة إلى موقعها، فإن الشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الخلابة والشعبية في مناطق ألانيا، وكَمَر، وسَريك، وسايد، وتشرلي وغيرها تُعد من أهم مزاياها.

تعدّ أنطاليا، التي تستضيف عقارات فاخرة وبأسعار معقولة، نقطة استثمارية ممتازة مع هيكلها الثقافي العالمي، والحياة الليلية الجميلة والمشاريع الثقافية الهامة. إذاً ما هي المناطق الأكثر تفضيلاً في سوق العقارات في أنطاليا؟

1. شقق فاخرة للبيع في الانيا انطاليا:

ألانيا هي واحدة من المناطق الواقعة في الجهة الشرقية من انطاليا، والتي تجذب انتباه المستثمرين العقاريين أكثر من خلال السياحة المتطورة، وهي واحدة من أهم أجزاء الريفية في تركيا وتجعل حياتك ممتعة بأجوائها الطبيعية وشواطئها الزرقاء الجميلة.

يمكنك العثور على شقق فاخرة مطلة على البحر في ألانيا في أحياء مثل محمودلار وأفسالار والاستفادة من فرص الاستثمار طويلة الأجل التي تناسب ميزانيتك للشقق الفاخرة.

2. شقق فاخرة للبيع في سَريك انطاليا:

سَريك وتتبع لها منطقة بيليك وهي واحدة من أكثر المناطق المفضلة في ملاعب الغولف، تبعد 40 كم من أنطاليا. توفر خيارات مختلفة للشقق والمنازل مع فنادق 5 نجوم ومرافق رائعة للغولف والرياضات المختلفة الممتعة. فإذا كنت ترغب في شراء شقة في سَريك، فلا يمكنك البقاء على اتصال بالمركز فحسب، بل يمكنك أيضاً البحث عن مناطق ذات إمكانات استثمارية عالية مثل قادرية.

3. شقق فاخرة للبيع في كَمَر انطاليا:

تبعد منطقة كَمَر عن مركز مدينة انطاليا حوالي 40 كم، وتُعد من أهم المناطق السياحية في تركيا، وتقع على ساحل البحر المتوسط، وتشتهر منطقة كَمَر بحفلاتها الصيفية وجمالها الطبيعي، وهي من أهم مناطق الجذب السياحي في انطاليا. وتُعرف مناطق مثل جاميوفا وأرسلانبوجاك وجوينوك الموجودة بالمنطقة بأهم النقاط. تعد كَمَر نقطة جذب لآلاف السياح كل عام حيث تتمتع بقيم تاريخية وثقافية مهمة.

4. شقق فاخرة للبيع في كاش انطاليا:

وأهم نقاطها منطقة كالكان من المناطق السياحية الهامة في منطقة كاش، حيث وصفها المؤرخ الشهير هيرودوت بأفضل عبارة "أقرب مكان للنجوم في العالم". وتشتهر هذه المدينة بجمال شققها المطلة على البحر والمسابح اللامتناهية، وتتميز بجمال طبيعي مهم مثل شاطئ كابوتاش وشاطئ باتارا والكهف الأزرق. وتتميز هذه المنطقة بفللها وشققها الجميلة.

5. شقق فاخرة للبيع في مركز مدينة انطاليا:

خامس مدينة من حيث عدد السكان في تركيا، مفعمة بالحياة للغاية لا سيما من حيث السياحة الصيفية، نظراً لموقعها المباشر على ساحل البحر المتوسط. يمكنك الوصول بسهولة إلى كل منطقة في مدينة انطاليا حيث يعمل الترام والحافلات والحافلات البحرية بشكل باستمرار.

تعد شواطئ كونيالتي ولارا من بين أكثر عشرة شواطئ شهرة في تركيا. في السنوات الأخيرة تم تفضيل منطقتي كيبيز وكونيالتي بشكل كبير من قبل المستثمرين الأجانب.

damasturk WhatsApp

الاستثمار في شقق انطاليا الفاخرة والحصول على الجنسية التركية:

مدينة انطاليا في مقدمة المدن التركية من حيث اكتساب القيمة العقارية وارتفاع أسعار الشقق فيها بشكل مستمر، فاحتلت المرتبة الثانية على مستوى تركيا من حيث غلاء أسعار الشقق في انطاليا والعقارات وتأجير المساكن، لأنها منطقة استثمارية وسياحية واعدة يتسابق المستثمرون للاستثمار في عقاراتها الفاخرة.

 حيث يوجد فيها الشواطئ والأماكن والمعالم السياحية التاريخية والطبيعة الخضراء الساحرة والمراكز التجارية والترفيهية والحدائق، واهتمام الدولة بتطويرها من خلال إنشاء البلدية لأهم المشاريع الخدمية مثل الاهتمام بالشواطئ وأماكن التنزه، والمشافي والجامعات والمدارس والمؤسسات الخدمية وغيرها، بالإضافة إلى القوانين التي ترعى وتدعم المستثمرين والسُيّاح. وهذه الميزات والمشاريع والخدمات جعلتها من أهم مدن الاستثمار العقاري في تركيا.

تقدم مدينة انطاليا خدمات وخيارات عقارية متنوعة من شقق فاخرة وفلل ومحلات تجارية وغيرها للراغبين في الحصول على الجنسية التركية.

حيث كان لتعديل قانون الحصول على الجنسية التركية للأجانب مقابل شراء عقار في تركيا وتخفيض الحد الأدنى لقيمة العقار إلى 250 ألف دولار له دوراً في زيادة رغبة المستثمرين الأجانب في تملّك عقارات في تركيا والتي تحقق شروط الجنسية التركية.

وبصفتنا شركة داماس تورك العقارية والرائدة في مجال استثمار العقارات، لدينا مجموعة واسعة من عقارات للبيع في تركيا و انطاليا المعروضة في موقعنا. ولمزيد من المعلومات حول أي شقة، يمكنك ملء نموذج الطلب الخاص بنا، ونحن بدورنا سنتصل بك في الساعة التي تريدها، أو إذا أردت ترتيب جولة لمشاهدة المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بممثلي المبيعات الخبراء لدينا للحصول على مزيد من المعلومات حول المنطقة والشقّة.
إقرأ أيضاً:

عقارات للبيع في انطاليا مع الاسعار

شقق للبيع في انطاليا مع الاسعار

اقرأ المزيد اقرأ أقل
5%OFF

يبدأ من

$ 271.900
تملك مع داماس تورك في مشروع دوبلكس بإطلالات بحرية وبتشطيبات فاخرة
  • انطاليا
    ألانيا

  • قيد الإنشاء


    2022/12

  • 50%

    تقسيط

    12 شهر

يبدأ من

$ 266.700

يبدأ من

$ 200.100
5%OFF

يبدأ من

$ 86.200
تملك مع داماس تورك في مشروع شقق ودوبلكس بتشطيبات فاخرة
  • انطاليا
    ألانيا

  • قيد الإنشاء


    2023/05

  • 50%

    تقسيط

    12 شهر

يبدأ من

$ 302.600
2%OFF

يبدأ من

$ 135.400
8%OFF

يبدأ من

$ 220.600

يبدأ من

$ 143.600

يبدأ من

$ 563.200

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon