شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

عقارات للبيع في اسبارطة كوله

(2)
1 of 1

اسبارطة كولة، هو حي سكني بين منطقتي باشاك شهير وأفجلار في القسم الأوروبي من إسطنبول، فهو حي جزء منه في حي بهجة شهير التابع لمنطقة باشاك شهير، والجزء الآخر في حي تهتا كولة التابع لمنطقة أفجلار.  واسبارطة كولة تابعة إدارياً لمنطقة أفجلار.

اسبارطة كولة هي منطقة حديثة الإنشاء، حيث جذبت بعمرانها الحديث المتطور وبمشاريعها الإسكانية السكان والمستثمرين، وصنع هذا الحي سبل حياة جديدة في إسطنبول بعيداً عن الضجة والازدحام، حتى أصبح من أهم الأحياء التي تعجُّ بالحياة ومن أهم مناطق الاستثمار في إسطنبول.

شراء عقار في اسبارطة كولة:

تعتبر منطقة اسبارطة كولة من ألمع المناطق في إسطنبول بجودتها العالية وتطورها السريع، فضلاً عن قربها من النقاط المركزية.

أدى النمو السريع لقطاع العقارات في السنوات الأخيرة إلى توسع محيط إسطنبول وبناء مناطق جديدة. بينما أضافت النقاط المركزية في إسطنبول قيمة إلى قيمة هذه المنطقة، وجذبت هذه المنطقة المتطورة حديثاً أيضاً اهتمامًا كبيراً من المستثمرين، حيث يتم بناء آلاف الشقق الجديدة والمبيعات تتقدم بسرعة كبيرة، فهي واحدة من المناطق الجديدة التي تتألق بشكل مستمر، ونظراً لقربها من مشروع قناة إسطنبول سيكون لهذه المنطقة مستقبل واعد في سوق العقارات في إسطنبول.

ويعتبر شراء عقار في منطقة اسبارطة كولة من أهم أنواع الاستثمار نظراً لقيمتها التي تتزايد يوماً بعد يوم من جهة، والحصول على الجنسية من جهة أخرى بموجب شراء عقار بمبلغ 250 ألف دولار.

أهمية منطقة اسبارطة كولة:

لمنطقة اسبارطة كولة أهمية كبرى في سوق العقارات في إسطنبول نظراً لعدة عوامل وأهمها:

1. قربها من مشروع قناة إسطنبول الجديد ومن بحيرة كوتشوك شكمجة:

تعد اسبارطة كولة قريبة جداً من قناة إسطنبول، فهي لا يفصلها عن المشروع سوى حي تهتا كولة في أفجلار. كما تتميز بإطلالتها على بحيرة كوتشوك شكمجة.

2. موقعها الاستراتيجي والمتوسط:

تتوسط هذه المنطقة أهم مناطق إسطنبول مثل باشاك شهير وأفجلار وأسينيورت.

3. مرور مشروع خط مترو ميدان أسينيورت-محمود بي:

إنّ أهم ما يميز هذه المنطقة هو مرور خط مترو ميدان أسنيورت – محمود بي من وسط منطقة اسبارطة كولة والذي سيكون جاهزاً للعمل مطلع عام 2024 والذي سيسهّل الوصول إلى المناطق المركزية لإسطنبول.

4. قرب المنطقة من مطار إسطنبول:

تتميز المنطقة بقربها من مطار إسطنبول الجديد فلا تستغرق المدة بين المنطقة والمطار أكثر من 35 دقيقة.

إضافة إلى ذلك حداثة المنطقة وهدوؤها بعيداً عن ضجة وضوضاء إسطنبول. تواجد هذه المزايا في هذه المنطقة جعل لها أهمية كبرى في الاستثمار العقاري من خلال جذب المستثمرين الأجانب واستثمار العقار في هذه المنطقة.

damasturk WhatsApp

عقارات اسبارطة كولة:

تتميز عقارات اسبارطة كولة بجودتها وتصميمها الرائع وأبنيتها المقاومة للزلزال، وجدرانها العازلة للصوت والحرارة، ويوجد في المنطقة شقق سكنية على شكل مجمعات وفلل جميلة. وتتميز المجمعات السكنية بتطورها ووجود الكثير من المميزات مثل ملاعب كرة السلة، وكراجات السيارات، والمسابح والحدائق ومضمار للمشي والدراجات الهوائية، ونظام مراقبة وأمان متطور على مدار الساعة، بالإضافة للإنارة الجميلة في أجواء المجمع وحدائقه، وبرك الماء المزيّنة وغيرها من المزايا. كل هذه المزايا وأكثر تتمتع بها عقارات منطقة اسبارطة كولة.

مميزات شراء عقار في اسبارطة كولة:

يحصل المستثمر من خلال شراء عقار في هذه المنطقة على مزايا لا تقل عن مزايا المستثمرين المحليين. وأهمها:

  • الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار.
  • الحصول على جواز السفر التركي والسفر لأكثر من 125 دولة حول العالم.
  • مدة تدوير رأس المال السريعة والتي لا تتجاوز 16 عاماً، من خلال تأجير المستثمر للعقار.
  • التعليم المجاني للأبناء في الجامعات والمدارس.
  • التأمين الصحي للمستثمر وأفراد العائلة. والكثير من المزايا التي يتمتع بها المستثمر والقوانين الداعمة والحامية للمستثمرين.

أسعار العقارات في اسبارطة كولة:

تتميز عقارات منطقة اسبارطة كولة بأسعارها المعقولة، حيث أنّ مساحة الشقة ومواد بنائها وموقعها يلعب دوراً هاماً في سعرها.

إن سعر شقة 1+1 يتراوح بين 250-300 ألف ليرة تركية، وسعر 2+1 يتراوح بين 300-450 ألف ليرة تركية، وسعر 3+1 يتراوح بين 350-600 ألف ليرة تركية، في حين أن سعر شقة 4+1 يتراوح بين 450-600 ألف ليرة تركية.

متوسط أسعار العقارات في اسبارطة كوله:

ارتفعت أسعار العقارات المعروضة للبيع بنسبة 3.45% في الشهر الماضي في سوق العقارات في منطقة اسبارطة كوله. في حين أن متوسط ​​أسعار المتر المربع السكني في هذه المنطقة هو 4،765 ليرة تركية. وفقاً لذلك، في مؤشر العقارات والتقرير لعام 2021، كان متوسط ​​سعر منزل مساحته 100 متر مربع تم شراؤه في منطقة اسبارطة كولة يتراوح بين 360-600 ألف ليرة تركية.

عقارات للبيع في اسبارطة كولة بالتقسيط:

حلمنا اليوم جميعاً هو امتلاك منزل خاص بنا، حيث يمكننا العيش براحة وسلام. في ظل ظروف اليوم تزداد صعوبة ادخار المال لشراء منزل بسبب ارتفاع أسعار المنازل، وقروض الشقق ذات الفائدة المرتفعة.

تتميز شركتنا بإمكانية التقسيط، ويستطيع المستثمر نقل العقار إلى ملكيّته من خلال دفع ثمنها بالتقسيط المُريح، من خلال دفعة أولية وبعدها تقسيطها على دفعات شهرية حسب إرادة المشتري إلى 12 شهر، أو 24 شهر، وكل هذه الأمور تعود إلى الاتفاقية بين المشتري والشركة صاحبة العقار.

عقارات رخيصة للبيع في اسبارطة كولة:

تتنوع الشقق والخيارات في منطقة اسبارطة كولة، فلا تكتفي هذه المنطقة بوجود عقارات فاخرة باهظة الثمن فحسب وإنما أيضا تتميز بوجود عقارات رخيصة تناسب طلب المستثمر الباحث عن شراء شقة في اسطنبول بسعر مناسب.

عروض عقارات للبيع في اسبارطة كولة:

شركة داماس تورك العاملة في المجال العقاري لسنوات عديدة تقدم عروضاً وحسومات للمستثمر تصل إلى 15% عند شراء أي عقار في اسبارطة كوله. إضافة إلى ذلك متابعة سير أمور الجنسية التركية بعد شراء العقار، وتقديم استشارات عقارية مجانية لزبائنها، و خدمات ما بعد البيع والعديد من الخدمات الأخرى.

نصائح للمستثمرين عند شراء عقار في منطقة اسبارطة كولة:

سنقدم لك عزيزي المستثمر أهم النصائح عند شراء عقار في هذه المنطقة ويجب أخذها بعين الاعتبار:

  • يجب دراسة موقع العقار واختيار عقار ذو موقع يتمتع بمستقبل واعد يدرُّ أرباحاً في حال تأجيره، هل هو قريب ومناسب لمكان عملك؟ وهل هو قريب من المدارس والمشافي والدوائر الحكومية والخدمية؟ أو هل موقع العقار ذو مستقبل واعد في حال استثماره؟
  • حساب مدة تدوير رأس المال من خلال قسمة سعر العقار على متوسط أجار الشقق في المنطقة.
  • وضع العقار، هل هو حديث الإنشاء أم مستخدم؟
  • دراسة أسعار العقارات في المنطقة والابتعاد عن الشركات التي تبالغ في أسعار العقارات والتعامل مع شركة ذات سُمعة جيدة وصاحبة مصداقية وشفافية.
  • متابعة الإجراءات القانونية في تمليك العقار والاطلاع عليها حتى الحصول على سند الملكية.
  • الاطلاع على خدمات الرفاهية المقدّمة في المجمع السكني (مثل كراج السيارات، المسابح، والحدائق، وغيرها من الخدمات الأخرى).

المراجع: hurriyet.com.tr

تحرير: damasturk

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon