شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

عقارات للبيع في كاديكوي

(2)
1 of 1

كاديكوي هي إحدى المناطق الواقعة في الجانب الآسيوي من إسطنبول عند مدخل مضيق البوسفور، يُطِلُ عليها بحر مرمرة في الغرب والجنوب، ومنطقة أوسكودار في الشمال الغربي، وأتا شهير في الشمال الشرقي ومال تبه في الشرق.

تعتبر منطقة كاديكوي من أهم مناطق العقارات في تركيا نظراً لقربها من مضيق البوسفور أهم الممرات العالمية من جهة، وتميّزها ببنائها ذو التصميم الرائع المطل على الساحل والأبراج العالية من جهة أخرى، حتى أصبحت بدورها منطقة تستقطب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

شراء عقار في كاديكوي:

كاديكوي، التي نعرفها بشوارعها الجميلة المنظمة، وأماكنها الخضراء، وسكانها الودودين وطاقتها اللامتناهية، تعتبر اليوم من أجمل مناطق إسطنبول، وتتميز بعراقتها وأصالتها وتنظيمها الرائع فهي لا تقل أهمية عن مناطق الجانب الأوروبي على الإطلاق.

أدى تطور السياحة وزيادة الطلب على العقارات في إسطنبول بشكل عام وكاديكوي بشكل خاص الى إنشاء العديد من المجمعات السكنية، ومع هذا التطور تابعت شركات الإنشاءات في هذه المنطقة انتفاضتها فقامت بإنشاء أفخم المجمعات السكنية.

وبهذا النمو استقطبت المنطقة الكثير من السُيّاح والمستثمرين الذين يرغبون في الإقامة في هذه المنطقة الجميلة الراقية، فأصبحت منطقة مفضّلة لهؤلاء المستثمرين سواء كان الاستثمار بغرض الإقامة أو بغرض تأجيره وكسب الأرباح، وبالإضافة إلى استمرار ارتفاع أسعار عقاراتها، حتى أصبح شراء عقار في هذه المنطقة من أهم أنواع الاستثمار لدى الأجانب، لأنها تتميز بإطلالة جميلة على مضيق البوسفور فضلاً عن موقعها الهام على هذا الممر المائي العظيم، فهي منطقة تزدهر وتستمر بازدهارها الذي لا ينتهي.

damasturk WhatsApp

أهمية موقع منطقة كاديكوي:

تستقطب منطقة كادي كوي أنظار المستثمرين من جميع أنحاء العالم وتلعب دوراً هاماً في سوق العقارات في إسطنبول نظراً لعدة عوامل وأهمها:

1- موقعها الإستراتيجي الهام عند مدخل مضيق البوسفور، فضلاً عن إطلالتها الساحلية الساحرة على بحر مرمرة.

2- تعتبر صلة الوصل بين إسطنبول الآسيوية والأوروبية.

3- مرور الخط الدولي السريع D-100 من منطقة كاديكوي، والذي يتصل بنفق أفراسيا أحد أهم الأنفاق الذي يربط كاديكوي بإسطنبول الأوروبية.

4- وجود خط مترو سريع متطور يربط منطقة كاديكوي بالمناطق المجاورة مثل مناطق مالتبا وكارتال وبانديك.

5- وجود جامعة مرمرة في هذه المنطقة أحد أهم الجامعات التركية الحكومية.

هذه الميّزات جعلت للمنطقة حركة على صعيد بيع وشراء العقارات وخاصة من قِبل المستثمرين الأجانب.

عقارات كاديكوي:

تتميز عقارات كاديكوي بإطلالتها الرائعة على بحر مرمرة ومضيق البوسفور، وبالإضافة لتصميمها على شكل مجمعات سكنية حديثة مقاومة للزلازل، وجدرانها العازلة للصوت والحرارة.

أبنية كاديكوي مصممة على شكل طوابق منخفضة، تتواجد أسفل مجمّعاتها المحلات التجارية، والمقاهي والمطاعم الفخمة، ونظام حماية أمني على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة، ومسابح داخلية وخارجية، وحمامات تركية، وغرف ساونا، وحدائق ألعاب الأطفال والتنزّه، وصالات لياقة بدنية، ومواقف مغلقة للسيارات، وغيرها من المزايا العصرية التي تجعل كاديكوي من أهم مناطق إسطنبول.

مميزات شراء عقار في كاديكوي:

يكسب المستثمرين الأجانب عند شراء عقار في منطقة كاديكوي وفي تركيا على مميزات لا تقل عن مزايا المستثمرين المحليين. وأهمها:

  • الحصول على الجنسية التركية عند شراء أي عقار بقيمة 250 ألف دولار.
  • الحصول على جواز السفر التركي وإمكانية السفر لأكثر من 125 دولة حول العالم بدون تأشيرة.
  • التأمين الصحي للمستثمر وأفراد العائلة.
  • التعليم المجاني لأبناء المستثمر في الجامعات والمدارس. بالإضافة للكثير من المزايا التي يتمتع بها المستثمر في تركيا والقوانين الداعمة والحامية للمستثمرين.

أسعار العقارات في منطقة كاديكوي:

تتميز عقارات منطقة كاديكوي بأسعارها المرتفعة، حيث أنّ مساحة الشقة ومواد بنائها وموقعها يلعب دوراً هاماً في تحديد سعرها.

حيث إنّ سعر شقة 1+1 يتراوح بين 1مليون و2 مليون ليرة تركية.

وسعر 2+1 يتراوح بين 2 مليون و3 مليون ليرة تركية.

سعر 3+1 يتراوح بين 3 مليون و5 مليون ليرة تركية.

في حين أن سعر شقة 4+1 يتراوح بين 5 مليون و6 مليون ليرة تركية.

الجنسية التركية

متوسط أسعار العقارات في كاديكوي:

ارتفعت أسعار المساكن المعروضة للبيع بنسبة 38% في سنة 2021 عن السنة السابقة في سوق العقارات في منطقة كاديكوي، في حين أن متوسط ​​أسعار المتر المربع السكني في هذه المنطقة هو 12 ألف ليرة تركية. ووفقاً لذلك، في مؤشر العقارات والتقرير لعام 2021 كان متوسط ​​سعر منزل مساحته 100 متر مربع تم شراؤه في منطقة كاديكوي يتراوح بين 1.5-2 مليون ليرة تركية.

عقارات للبيع في منطقة كادي كوي بالتقسيط:

لطالما يحلم الجميع بامتلاك شقّة خاصة به، بعيداً عن مشاكل الآجار مع صاحب المنزل وفي ظل هذه الظروف الصعبة في ادخار المال وباستمرار ارتفاع أسعار الشقق، والقروض من البنوك بفوائد مرتفعة.

تعلن شركتنا داماس تورك بإمكانية تقسيط العقار الذي يرغب به المستثمر في كاديكوي من خلال دفع ثمنها بالتقسيط المُريح من خلال دفعة أولية والباقي تقسيطه على دفعات شهرية حسب قدرة المشتري 12 أو 24 شهراً، وكل هذا يعود إلى اتفاقية المشتري مع الشركة.

عقارات رخيصة للبيع في منطقة كاديكوي:

تتنوع خيارات الشقق في منطقة كاديكوي، فلا تكتفي هذه المنطقة بوجود عقارات فاخرة باهظة الثمن فحسب وإنما أيضا تتميز بوجود عقارات رخيصة تناسب طلب جميع المستثمرين الباحثين عن الاستقرار وعن شقق للبيع في إسطنبول رخيصة.

عروض عقارات للبيع في كاديكوي:

تقدم شركة داماس تورك العاملة في عقارات تركيا لسنوات عديدة بتقديم عروض وحسومات لزبائنها تصل إلى 15% عند شراء أي عقار في منطقة كاديكوي. إضافة إلى الخدمات التي تقدمها لزبائنها من خلال متابعة أمور  للمستثمر، وتقديم نصائح واستشارات عقارية مجانية لجميع زبائنها.

نصائح للمستثمرين عند شراء عقار في منطقة كاديكوي:

بصفتنا شركة عقارية نقدم أهم النصائح التي نوصي بها أي مستثمر عند شراء عقار في تركيا والانتباه لها بدقة وعناية:

1- استثمار العقار بموقع حيوي ذو مستقبل واعد، يدرُ أرباحاً في حال بيعه في المستقبل، أو تأجيره.

2- استثمار العقار في مكان قريب لموقع عملك، وقريب من الدوائر الحكومية مثل المدارس والجامعات والمشافي والمراكز التجارية.

3- الانتباه إلى عمر العقار، هل هو حديث الإنشاء؟ أم مستخدم؟

4- تدقيق المواد المستخدمة في البناء، هل هي مطابقة للمواصفات التي تم الاتفاق عليها مع الشركة التي ستبيع العقار.

5- دراسة أسعار العقارات في المنطقة والابتعاد عن الشركات التي تبالغ في أسعار العقارات والتعامل مع شركة ذات سُمعة جيدة وصاحبة مصداقية وشفافية.

6- الاطلاع على الأمور والإجراءات القانونية حتى يتم تمليك العقار والحصول على سند الملكية (الطابو).

الاطلاع على خدمات الرفاهية المقدّمة في المجمع السكني (مثل كراج السيارات، المسابح، والحدائق، وغيرها من الخدمات الأخرى

المراجع: tr.wikipedia.org 

تحرير: damasturk

 

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon