شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب
عناوين المقالة

المشافي والمؤسسات الطبية في منطقة مراد باشا أنطاليا

09/03/2021 مناطق وبلديات تركية 24981 المشافي والمؤسسات الطبية في منطقة مراد باشا أنطاليا

تعتبر منطقة مرادباشا في أنطاليا من أهم المناطق المركزية في المدينة. وتمتاز بكثرة المرافق الخدمية المتنوعة. بحكم موقعها المركزي في وسط المدينة وتمتعها بشبكة مواصلات رصينة تربطها بمناطق أنطاليا الأخرى مما يشجع المستثمرين والراغبين في شراء عقار في أنطاليا وجعلها مركزا للعديد من المرافق الخدمية المهمة في المدينة. لاسيّما المرافق الطبية حيث تنتشر في المنطقة العديد من المشافي والمؤسسات الطبية في مراد باشا الحكومية والخاصة تقدم الخدمات الطبية لسكان المدينة.

المؤسسات الطبية الحكومية

تتمركز في منطقة مرادباشا أهم مشافي المدينة الحكومية ويأتي مشفى أنطاليا التعليمي على رأس تلك المشافي تم تأسيس المشفى عام 1918 بطاقة استعابية 20 سرير تحت أسم المشفى الإيطالي، وتم توسيعه عدة مرات ليقدم خدماته بأسماء متعدد ليصل طاقته الاستيعابية اليوم إلى 1270 سرير يقدم المشفى الخدمات الطبية في جيمع التخصصات لسكان مدينة أنطاليا والمدن المجاورة. ويعتبر مشفى أنطاليا التعليمي أكبر مشفى في مدينة أنطاليا والمدن المجاورة، ومجهز بكافة الأجهزة الطبية الحديثة ويقدم الخدمات في أكثر من 60 تخصص بكادر طبي كبير. كما يمتلك المشفى عدد من العيادات الطبية في مناطق أنطاليا الأخرى. ومن المشافي الحكومية المهمة في المنطقة مشفى أنطاليا أتاتورك الحكومي ويعتبر أحد أكبر مشافي في أنطاليا والمدن المجاورة. تم تأسيس المشفى عام 1968 وتم توسيعه وتحديثة عدة مرات ليقدم اليوم خدماته بجودة عالية وبطاقة استعابية تصل إلى 525 سرير و18 صالة عمليات وصالة ولادة و25 وحدة عناية مركزة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية. ويمتلك المشفى كادراً طبيا ممتازاً يقدم الخدمات في أكثر من 25 مجال طبي موزع على خمسة مجمعات في المدينة. وكذلك مشفى أنطاليا لطب الأسنان الحكومي ويعتبر من أهم المشافي الحكومية المختصة في مجال طب الأسنان في المدينة. تم تأسيسه عام 2004 تحت أسم مركز أنطاليا لطب الأسنان. وفي عام 2018 تم تحويله إلى مشفى وفتح أقسام جديدة تابعة له في عدد من المناطق المدينة. يقدم مشفى أنطاليا لطب الأسنان خدماته بكادر واسع في مجال طب الأسنان بطاقة 125 وحدة طبية و150 طبيب أسنان إضافة إلى مختصيين التقنيين في مجال طب الأسنان. إضافة إلى هذه المشافي ينتشر في المنطقة العديد من المراكز الطبية الحكومية المتنوعة. وكذلك وأكثر من 50 مركز صحة الأسرة يقدمون الخدمات الطبية للمواطنين.

المشافي الخاصة

تحتضن منطقة مراد باشا في أنطاليا العديد من المشافي الخاصة التي تقدم خدماتها بكوادر متميزة وبجودة عالية. من أهم هذه المشافي مشفى ميديكال بارك الخاص. الذي يعتبر أكبر مشفى خاص في المدن التركية الواقعة على البحر المتوسط، ويحتضن المشفى 84 عيادة خارجية و228 سرير  و73 سرير للعناية المركزة و10 غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية. ويقدم المشفى خدماته في 33 مجال. ومن المشافي الخاصة الأخرى مشفى الأناضول لارا ويعتبر من أرقى المشافي في المدينة وبطاقة استعابية تصل 136 سرير و3 وحدات للعناية المركزة و5 صالات للعمليات. وكذلك مشفى الأناضول أنطاليا بطاقة 115 سرير و2 وحدة عناية مركزة بطاقة 31 سرير و3 صالات للعمليات وهما تابعتين لمجموعة الأناضول للخدمات الطبية حيث تقدم خدمات راقية بكادر طبي ممتاز.

ومن المشافي المهمة أيضاً مشفى أقدنيز يشام بطاقة استعابية 250 سرير ومشفى أنطاليا يشام بطاقة استعابية 108 سرير ومشفى أوبرا يشام بطاقة استعابية 75 سرير كلها مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وتتبع هذه المشافي الثلاث مجموعة يشام للخدمات الطبية. وكذلك من المشافي الخاصة المهمة في المنطقة مشفى ميدستار أنطاليا بطاقة استعابية 124 سرير مع وحدات العناية المركزة بـ 33 سرير و5 صالات للعمليات، ومشفى ميدستار طوبجلار بطاقة استعابية 58 سرير وتتبع هذه المشافي مجموعة ميدستار الطبية. إضافة إلى المشافي والمراكز الطبية الخاصة الأخرى حيث ينتشر في المنطقة المئات من المراكز الطبية والعيادات ومراكز طب الأسنان وغيرها من المرافق الطبية الخاصة لتقدم الخدمات الطبية للمواطنين في كافة المجالات.

المشاريع المميزة

damasturk 10%OFF

يبدأ من

$ 153.500
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 144.600
damasturk 15%OFF

يبدأ من

$ 36.900

يبدأ من

$ 384.700
damasturk 5%OFF

يبدأ من

$ 50.300
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon
عناوين المقالة